عمّان هي عاصمة الاردن وأكبر مدنها، تحمل الكثير من المفاجآت للمسافرين، حيث تمتزج المباني الحديثة الشاهقة بشكل جيد مع الثقافة القديمة. أثناء التواجد في عمّان، لا بدّ من زيارة المدرج الروماني، ومتحف الأردن، وجبل عمّان للمعارض الفنية، ومراكز التسوق... في الآتي، جولة على أفخم الفنادق في عمّان.

فندق ريتز كارلتون عمّان

يقع فندق ريتز كارلتون عمّان على بعد 1.5 كم من أبراج بوابة الأردن، ويوفر أماكن إقامة ذات 5 نجوم ويضم حديقة وتراسًا. يوجد في الفندق سبا ومركز صحي مع مسبح في الهواء الطلق ومسبح داخلي ومركز للياقة البدنية، فضلاً عن ساونا. تحتوي كل غرفة في الفندق على مكتب، ويقدم الإفطار اليومي بوفيه أو قائمة انتقائية أو خيارات كونتيننتال. يضم الفندق مطعم يقدم المأكولات الأمريكية والبريطانية والإيطالية. يقع قصر زهران على بعد 2.5 كم من فندق ريتز كارلتون عمان، في حين تقع الكلية العلمية الإسلامية على بعد 4.1 كم. يعتبر مطار الملكة علياء الدولي المطار الأقرب للفندق، حيث يقع على بعد 34 كم.

فندق جراند حياة عمّان

يوفر فندق جراند حياة عمّان إطلالات على المدينة وأماكن إقامة ومسبحًا موسميًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية وصالة مشتركة وتراسًا ومطعمًا. توفر الشقق الفندقية خدمة الواي فاي ومواقف خاصة للسيارات مجانًا. وجد في الموقع ساونا وحوض استحمام ساخن ومركز سبا. يتوفر الإفطار كل صباح ، ويشمل خيارات انتقائية وكونتيننتال وخيارات إنجليزية / أيرلندية كاملة. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من الشقق الفندقية قصر زهران والكلية العلمية الإسلامية وشارع الرينبو. يعتبر مطار الملكة علياء الدولي المطار الأقرب للفندق، حيث يقع على بعد 33 كم.

فندق فورسيزونز عمّان

يقع فندق فورسيزونز عمّان على أعلى تل في العاصمة، ويوفر أماكن إقامة فاخرة مع إطلالات بانورامية على المدينة، ومسابح داخلية وخارجية وجيم وسبا وملعب اسكواش. في السبا، يمكن الاستمتاع بالتدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه والأظافر للذكور والإناث. تم تأثيث جميع أماكن الإقامة المكيفة بألوان دافئة وأرضيات مفروشة بالسجاد. يأتي كل جناح وغرفة مع حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة. يمكن للنزلاء الاستمتاع بمأكولات بلاد الشام في مطعم Olea. La Capitale هو مطعم براسيري فرنسي كلاسيكي يوفر مكانًا مريحًا للجميع لقضاء بعض الوقت سواء لتناول غداء عمل أو عشاء مع العائلة أو الأصدقاء. يقع فندق فور سيزونز عمّان على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار الملكة علياء الدولي، بينما يبعد البحر الميت مسافة 40 دقيقة بالسيارة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]