هل هلال شهر رمضان المبارك، وبدأت معه حملة التوجه نحو أجمل القفاطين هذا الموسم التي يجب أن تعبر عن شخصيتك بالدرجة الأولى والتي يجب أن تحاكي صيحات الموسم الجديد في الوقت نفسه. من هنا، قمنا بجولة دقيقة على أبرز علامات القفاطين في الشرق الأوسط الموقعة بأنامل ومواهب عربية، وانتقينا لك أجمل الصيحات الأساسية التي لا بد وأن تكون في خزانتك خلال هذا الشهر وحتى خلال الصيف بأكمله.

تجرأي على كسر القاعدة، واعتمدي القفاطين ذات الألوان الجريئة والقوية التي تعتبر الأكثر رواجاً هذا الصيف. تنوعت لوحة الألوان بين الأحمر والأصفر والأخضر والازرق وغيرها من التدرجات القوية. بحسب خبراء الموضة، لا بد أن تقتني قطعة واحدة على الأقل في خزانتك وأن تتألقي بها خلال افطاراتك المميزة هذا الشهر. طبعاً، عليك بالدرجة الأولى أن تختاري اللون الذي يليق بلون بشرتك، وتبعاً لذلك، تنتقين القفطان الذي يعبر عن شخصيتك. كما لا مانع من أن تمزجي موضة الألوان مع بعضها بأسلوب الـ Color Block. تذكري جيداً، أن هذا الطابع من القفاطين الملونة بأسلوب قوي يعكس طابعاً من الجرأة على اطلالتك.

الألوان الباستيلية هي جزء لا يتجزأ من موسم الربيع، فهي منسوجة من عبقه ومن ألوانه الجميلة. برزت هذه اللوحة اللونية الهادئة في تصاميم قفاطين ربيع وصيف 2023، لدى عدد كبير من المصممين الذين يسعون لاظهار امرأتهم بأسلوب غير جريء يتسم بالنعومة والبساطة. تنوعت التدرجات بين الزهري الفاتح وهو الأكثر رواجاً، والأزرق والأخضر والأصفر وغيرها... تليق هذه التدرجات بشكل خاص بصاحبات السحنة السمراء. لذا ننصح صاحبا البشرة بالتوجه نحو الألوان الأكثر قوة التي ستليق بهم أكثر من التدرجات الزاهية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]