شهدت الحلقة الأخيرة من برنامج "العرافة" التي حل فيها مغني المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم مشادة كلامية بين شيخ العرافين بعد كشف الأخير عدد من الأسرار الضخصية لشاكوش مما دفع زوجته للتهديد بالانفصال.

وتسبب ما عرضه شيخ العرافيين في وقوع مشادة بين حسن شاكوش وزوجته الجديدة بعد أن كشف معلومات لا تعلم الأخيرة عنها شيء وأثار شكوكها بعد أن قال لها: "عارف ان عنده فيلا في التجمع؟ وقالك على الجوازة، والعربية اللي جابها؟.

وأضاف: "عنده عروسة هو ماقلكيش يا ريم، ما تقول يا حسن، هو متجوز يا ريم مش متجوزك انتي، حسن متجوز واحدة تانية".

وتدارك حسن شاكوش الأمر موضحاً أنه كان سيتزوج من فتاة من التجمع وأخبر زوجته بالفعل عنها، قائلاً: "أنا كنت داخل مشروع جواز والبنت من التجمع وكلمت ريم عنها وكانت عارفة قبل ما أتجوزها".

وهدد حسن شاكوش بمغادرة الحلقة بعد أن بدأ شيخ العرافيين في الحديث عن زواجه إلا أن الإعلامية بسمة وهبة طلبت منه عدم المغادرة والرد على ما يدعيه كي لا يعتبر البعض أن كلامه حقيقي.

وبدت ملامح الصدمة على زوجة حسن شاكوش، قائلة: "خلاص حصل خير هو موضوع وانتهى، أنا بتكلم عن موضوعي أنا"، ليرد عليها حسن قائلًا: "يعني إيه بقى انهي موضوع انتهى"، لتكمل ريم :"بعدين بقى لما نخلص".

وتطرقت ريم زوجة حسن شاكوش إلى موضوع سجودها في قاعة الزفاف، مشيرة إلى انها تعرضت لكثير من المِحَن خلال فترة خطبتها وهو ما دفعها للمواظبة على صلاة قيام الليل.

وأضافت زوجة حسن شاكوش: "كل اللي كان في دماغي إني أنا أسجد وكويس اني مسجدتش قدامه عشان هشيله ذنب ولا أهلي ولا أهل حد يعرف ومركزتش مع حد".

آخر أعمال حسن شاكوش

كان حسن شاكوش طرح أغنية جديدة له بعنوان حنيلي منذ 6 أشهر ماضية، وتعتبر هي آخر أعماله الفنية، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، والتي حصدت نحو 13 مليون مشاهدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]