أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية، حكماً نهائيًا في قضية أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب ممع شركة روتانا.

وفي تفاصيل الحكم، قضت المحكمة بإلزام المطربة شيرين عبد الوهاب، بدفع خمسة ملايين جنيه، لصالح شركة روتانا، بسبب عدم إلتزامها ببنود التعاقد الذي تم عام 2019.

وأكد محامي شيرين عبد الوهاب، الخبير القانوني حسام لطفي، أن "الحكم صدر بإلزام المطربة شيرين عبدالوهاب، بسداد 5 ملايين جنيه، لصالح الشركة، و5 ملايين أخرى على الشركة التي تولت مهام المنتج المنفذ، وكذلك شركة (بيسمنت ريكوردز)، التي طرحت بدون إذن أغاني تخص شركة روتانا". وفق (مصراوي)

وتابع "عقب وصول صيغة الحكم، نستعد لتقديم طلب الإستئناف، مدعوما بالمستندات التي تؤكد عدم إخلال المطربة بالتعاقد".

بدوره، قال مصدر في شركة روتانا قبل الجلسة إنه من "المتوقع حدوثه اليوم، إما صدور حكما مباشرا، أو ندب خبير لفحص كافة المستندات، قبل إعلان القرار النهائي".

وتابع: "في الحالتين، الحكم لن يؤثر على سريان العقد الموقع بين الشركة والمطربة، ويخص فقط مطالبتنا لها بسداد تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم عام 2019".

وأضاف المصدر: "من جهتنا نرى أن مطالبتنا بدفع الشرط الجزائي، تأتي بعد ثبوت عدم التزام الفنانة بتسليم ألبوما كاملا، طوال الفترة من 2019، وحتى تاريخ رفع الدعوى في نوفمبر 2022".

وعن الإنذار الذي وجهته المطربة إلى الشركة، لتسلم الألبوم، قال "الإنذار تم إرساله في مارس 2023، ومن جهتنا نراه خير دليل، على مخالفة المطربة بنود العقد، إذ لم تسلم أي من أغاني الألبوم على مدار عام ونصف، وحتى تاريخ رفع الدعوى".

وكانت شركة روتانا، قد طالبت في الدعوى، بإلزام الفنانة شيرين عبدالوهاب، بسداد تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه، بسبب عدم إلتزامها ببنود التعاقد الذي تم عام 2019، عقدته مع شركة "روتانا" للإنتاج الفني، لتقديم ألبومين، على أن يضم الألبوم 10 أغاني، وتقوم بتصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات، تتولى تنظيمها الشركة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]