تصدّرت حلقة الفنان المصري محمد فؤاد خلال سقوطه ضحية في برنامج المقالب "رامز نيفر إند" منصات التواصل الاجتماعي، عقب الانتقادات والاستياء الشديد الذي وجّه له من المشاهدين نتيجة الوضع الصحي للفنان فؤاد.

وعبّر جمهور محمد فؤاد عن استيائهم الشديد لقوة المقلب الذي تعرض له خاصة أنه خضع لعميلة جراحية مؤخراً.

وقد انفعل الفنان محمد فؤاد، خلال تواجده في البرنامج وذلك بعدما هاجمه أحد الثيران وتم حبسه داخل "الغسالة" بواسطة عدد من الرجال الذي دفعوه للدخول.

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: "عيب اللي حصل في محمد فؤاد ده"، "فنان كبير وليه تاريخ مينفعش يتبهدل كدة"، "ده مش برنامج مقالب ده برنامج إهانة".

ونظرا لقوة المقلب ظهر محمد فؤاد وهو ملقى على الأرض، مع. ظهور جزء من الجرح الذي تسببت فيه الجراحة الأخيرة ما جعل الكثيرين يتعاطفوا معه على صفحات السوشيال قائلين: محمد فؤاد كان عامل عملية والجرح اتفتح.

وتألم محمد فؤاد كثير وأصبح يصرخ بشدة داخل الغسالة وأشعر بألم كبير في منطقة البطن وكان يستغيث بشدة، وأصيب بجرح في بطنه ونزف منه دم بسيط.

وصرخ محمد فؤاد، قائلا "أنا لسه مفكتش السلك إيه الدم ده" ، ليطلب رامز جلال إسعافات أولوية بسرعة له.

وكشف الفنان محمد فؤاد، عن أنه يعاني من بعض الأمراض في الوقت الحالي التي تمنعه من تناول الأكل بشكل طبيعي، ويسير على نظام صحي معين في الوقت الحالي، لا يستطيع الخروج عنه، حتى لا يحدث له أي أضرار صحية لجسده.

وقال محمد فؤاد إنه: "ممنوع من تناول اللحوم في الوقت الحالي، بسبب أنه أجرى عملية "تكميم" وأصبح لديه عدد من الأطعمة المعينة التي يسير عليها، ما بين عصائر ومشروبات، وبعض الأكل المطحون فقط لا غير".

آخر أعمال محمد فؤاد

يذكر أن آخر أعمال محمد فؤاد، هو فيديو كليب يحمل عنوان سلام، هو من إخراج كريم مسلم، وهي من كلمات أمير طعيمه، ومن ألحان مصطفى محفوظ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]