وجّه عدد من كبار الفنانين انتقادات لاذعة للإعلامية المصرية ياسمين عز حول أفكارها المنحازة بشكل دائم للرجل والتي تقوم بطرحها عبر برنامجها "كلام الناس".

ومن أبرز الفنانين الذي وجّهوا لها انتقاد، الفنانة المصرية فيفي عبده، عند قول ياسمين عز:" "أنا شايفة أن الراجل أحلى حاجة في الدنيا"، لتعلق الأخيرة: "لا طبعا مش أحلى حاجة.. انتي نحنوحة أوي يا ياسمين".

وأضافت فيفي عبده: " الستات كمان حلوة.. وفي حاجات غير الراجل في الدنيا حلوة".

كما وعلقت الفنانة سلوى خطاب على تصريحات ياسمين عز، حول انحيازها للرجل على حساب المرأة.

وقالت: "ليا واحدة صاحبتي ليها آراء عكس آرائك كده وطول اليوم تتكلم عن المرأة وحقوق المرأة والكلام ده كده".

وتابعت: "قولتلها أنا مستنية اشوفك متجوزة عشان أشوفك متجرجرة من شعرك وفعلاً حصل اتجوزت واتجرجرت في الريسيبشن من شعرها، كفاية رومانسية بقى، هتشوفي، بس ابقي فكريني لما تتجرجري".

وأضافت خلال حوارها: "انتي بتدلعي الراجل زيادة عن اللزوم وأنا جدتي قالتهالي نصيحة بلاش زيادة.. خلينا طبيعيين".

لم يقتصر الانتقاد على النساء، فقد أبدى الفنان محمود العسيلي عدم اتفاقه مع ما تطرحه الإعلامية ياسمين عز، أثناء حديثه معها عندما حل ضيفاً ببرنامجها.

وخلال اللقاء طرحت ياسمين عز مقولة على"العسيلي": "الرجالة تحب الست الذكية ولكنها تتزوج الست الغبية"، مما دفع العسيلي لمعارضتها".

وردت ياسمين عز:"سيبني أقول الكلمتين اللي بحبهم في البرنامج أنت جاي تحجر عليا".

ليرد العسيلي :"أنت عماله تقوليهم كل يوم لما اتهرينا، أنا مختلف تماما معاكي".

وأضاف محمود العسيلي:"الست الذكية حتى لو قفشت الراجل هتعرف تتعامل معاه إزاي، مش بالخناق، ممكن تجننه خالص، بس في نفس الوقت هتحافظ على بيتها".

ومن جانبها، اختلفت نهى العمروسي مع الخطاب الذي تقدمه ياسمين عز، وقالت: "الجواز يندم، في مجتمعاتنا الشرقية ذكورية زيادة عن اللزوم، بيدي حقوق للراجل مفروغ منها شرعي، والست بتتظلم، والراجل بيكون عنده حياتين، وبيعرف عليها واحدة واتنين".

وتابعت: "أن الدراما تظهر هذا الجانب، زي واحد ينادي مراته الحكومة". وفق (مصراوي)

وردت ياسمين عز أن الحكومة تعني شيء جيد، لتختلف معها "العمروسي" مرة أخرى وتخبرها أنها تحمل معنى مهين.

ويذكر أن الإعلامية ياسمين عز قد وقعت ضحية لبرنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال "رامز نيفر إند"، ولاقت الحلقة رواجاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]