البحرين، دولة جزرية، هي واحدة من أكثر الوجهات السياحية جاذبية في الشرق الأوسط. اشتهرت البحرين بموانئها التجارية في الماضي واحتياطياتها النفطية الهائلة، وتاريخها الغني. في الآتي، جولة على أشهر المنتجعات السياحية المناسبة للعوائل في البحرين.

فندق ومنتجع ذا ارت

يقع فندق ومنتجع ذا آرت في جزر أمواج، وتحيط به المياه الزرقاء الصافية للخليج العربي. يمكن للضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ أو أحد حمامات السباحة بالموقع. تشمل الأجنحة حوض سبا وجاكوزي على التراس الخارجي. يمكن الاستمتاع بممارسة تمارين قوية في Bodylines Fitness & Wellness Club بالإضافة إلى علاجات التدليك العطرية المريحة وتقشير التنظيف. بالنسبة للضيوف الصغار، يحتوي الفندق حتى على متنزه مائي خاص به حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بأيامهم ونافورة راقصة ستذهل بالعروض المنتظمة. تتوفر مجموعة متنوعة من المطاعم بما في ذلك Gallery Lobby Lounge، التي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات، والمأكولات الإيطالية المفضلة للعائلة في Rosso مع تناول الطعام في الهواء الطلق بجانب النافورة، ويقدم Flames Steak and Seafood أجود قطع اللحوم وأطباق الأسماك الطازجة من البحر. يوجد أيضًا منفذين يقدمان المأكولات الآسيوية وبوفيه يومي. يقع مطار البحرين الدولي على بعد 15 دقيقة بالسيارة من الفندق ويبعد وسط مدينة المنامة مسافة 20 دقيقة فقط.

منتجع وسبا لاغونا بيتش لكجري

يقع منتجع وسبا لاغونا بيتش لكجري في المنامة، على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مراكز التسوق الرئيسية في البحرين و25 دقيقة بالسيارة من المطار الدولي. يتميز هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم بشاطئ خاص، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وغرفًا واسعة مع شرفات مطلة على البحر.
يضم المنتجع منتزهًا مائيًا خاصًا به حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة مثل مسبح الأطفال مع منزلقات مائية. وتتوفر مجموعة من الأنشطة للأطفال والكبار في المنتجع نفسه، مثل ركوب المهر مجانًا، وشخصيات كرتونية، والألعاب النارية. في هذا المنتجع، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة في المناطق المحيطة، بما في ذلك مجموعة واسعة من الرياضات المائية في البحرين مثل الزلاجات النفاثة ورحلات القوارب وقارب الموز...

ذا ويستن البحرين

يرتبط هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم مباشرة بسيتي سنتر، أكبر مركز تسوق في البحرين. تتوفر مجموعة من المرافق المجانية مثل المسبح والمسبح اللامتناهي واللياقة البدنية ومرافق السبا مجانًا. يمكن حجز علاجات السبا مقابل رسوم إضافية. يمكن للضيوف الاختيار من بين خيارات تناول الطعام في كل من الفندق والفندق الشقيق لو ميريديان البحرين سيتي سنتر. يبعد مطار البحرين الدولي 15 دقيقة بالسيارة ومركز البحرين الدولي للمعارض 1.1 كم. تشمل مناطق الجذب المحلية مسجد الفاتح وسوق المنامة ومتحف البحرين الوطني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]