وقع الفنان المصري أحمد السقا ضحية الحلقة الثانية من برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، ولم يسلم من كلمات السخرية التي تلقاها من مقدم البرنامج رامز جلال.
وحسب طبيعة البرنامج، فقد تم استقبال السقا من قبل الإعلامية كارلا حداد لافتتاح مطعم طائر في المملكة العربية السعودية، فيما كان جلال يعلق: "معانا النهاردة أحمد السقا اللي غير مفاهيم الأكشن في مصر وغير صابونة ركبته مرتين، والنهارده لازم نوقفه عند حده ونعرفه أن فتحة الصدر ليها حدود".

وواصل رامز جلال: "السقا عامل باب في سرته وبيقول للمذيعة أنا خاسس 12 كيلو أنت بتتقدملها ولا إيه؟ ألحقي يا مها".

كما علق جلال على سؤال أحمد السقا عن أكلة تدعى البليلة الأفغاني، قائلا: "متعرفش البليلة الأفغاني إزاي دا أنت حتى زملكاوي".

وتم إخبار السقا بأنه من المقرر أن يتذوق عددًا من الأطعمة من أجل تحديد الطعام الذي يتناوله في المطعم.

وعقب ذلك تسلق "السقا" الونش مع حداد، وشعر ببعض القلق، وعقب جلوسه فوجئ بأنه مطعم طائر، وبدأ بتذوق الطعام، ثم فاجأ رامز جلال "السقا" بإخراج سمكة كبيرة حيّة.

ويبدأ المطعم في الانهيار وسط رعب كبير من الضيف، وسقوط الطاولات والأطباق، وسط صراخ الكومبارس والضيف، وكان أحد هؤلاء رامز جلال.

وبعدها كشف رامز جلال عن هويته، فبدأ يهدده أحمد السقا، لكن الأول أمسك بعصا كهربائية لتهديده في حال رفض الإجابة عن أسئلته وكشف بعضا من الأسرار التي تجمعهما، وعندما تحدث جلال عن إحداها طالبه السقا بعدم البوح مرارا وتكرارا قائلا له "يا ابن المجنونة"، ثم اضطر السقا للحديث عن السر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]