لا يكاد يمر يوم واحد من حياة عائلة الفنانة ليزا ماري بريسلي إلا ويتصدر اسمها العناوين من جديد، ذلك أن كل تفاصيل حياتها الشخصية لم تخلُ للحظة واحدة من الدراما المتلاحقة.
وكان أحدث التطورات في هذه الملحمة المستمرة متعلقة بزوجها السابق مايكل لوكوود، الذي منح الحضانة الكاملة لابنتيهما التوأم: "هاربر، وفينلي" (14 عاماً)، بقرار قضائي.

وحسبما نشرت صحيفة "ديلي بيست"، فإن رايلي كيو، ابنة ليزا ماري، كانت غاضبة جداً بسبب هذا القرار، وبدا القلق واضحاً عليها كونها خسرت أخواتها غير الشقيقات أمام من تصفه بـ"الدخيل".
وقد تسببت هذه الحادثة أيضاً بانهيار علاقة رايلي بجدتها بريسيلا بريسلي، ذلك أن الأخيرة لم تبدِ أي اعتراض حول حصول مايكل على حضانة الطفلتين الكاملة.

وكانت الجلسة الأخيرة في محكمة الأسرة بلوس أنجلوس قد أنهت معركة الحضانة بشكل كامل، بعد أن استمرت حوالي سبع سنوات كاملة خاضتها ليزا ماري، مع زوجها السابق مايكل لوكوود.
وقال المساعد القضائي جوس موراليس: "يتمتع مايكل الآن، بحكم الواقع، بالحضانة الكاملة لابنتيه"، وذلك وفقاً لقانون ولاية كاليفورنيا، الذي يمنح الحضانة للوالد المتبقي ما لم تثبت المحكمة أنه غير لائق

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]