اعلنت وزارة السياحة الإسرائيلية، ان هناك 3 وجهات سفر جديدة لمواطني البلاد ستكون متاحة للسفر اليها، خلال هذا الصيف، وستكون هناك رحلات مباشرة إلى هذه الوجهات الثلاث، مع رزم ورحلات بأسعار منخفضة، والتي تتيح أيضًا الجمع بين الرحلات المنظمة أو رحلات بشكلٍ مستقل. وهذه الوجهات هي:

براتيسلافا سلوفاكيا

عاصمة جميلة وأرخص بكثير من غيرها. اعتبارًا من شهر يونيو، ستقوم شركة السفر Ophir Tours بتشغيل رحلات مباشرة إلى براتيسلافا، عاصمة سلوفاكيا. ستعمل الرحلات بين 7 يونيو و 4 أكتوبر، مع الخطوط الجوية القبرصية، في رحلات مدتها 3.5 ساعة ستهبط في مطار براتيسلافا (BTS).


تبدأ أسعار الرحلات من 195 يورو (حوالي 740 شيكل) في الأسبوع، مع سعر أسبوعي للرحلة وسيارة ملحقة لجميع الأيام تبدأ من 575 يورو (حوالي 2180 شيكل) للفرد. لرحلة جوية وفندق في تاترا لمدة أسبوع، السعر يبدأ من 799 يورو (3،030 شيكل) للفرد.

تريست، إيطاليا

موقع مثالي للرحلات في جميع أنحاء المنطقة. من مايو إلى أكتوبر، ستصدر Ophir Tours رحلة أسبوعية كل يوم أربعاء مع شركة الطيران الإيطالية NEOS إلى مدينة تريست في شمال إيطاليا. تقع تريست على بعد حوالي ساعتين من البندقية، وساعتين من النمسا، ونصف ساعة من الريفيرا السلوفينية وساعة بالسيارة من شواطئ كرواتيا.


تبدأ أسعار الرحلات من 195 يورو (حوالي 600 شيكل) في الأسبوع، مع رحلة أسبوعية وباقات سفر تبدأ من 695 يورو (2640 شيكل) للفرد فقط.

بانسكو، بلغاريا

تعتبر بانسكو وجهة عذراء نسبيًا للعائلات التي أمضت بالفعل وقتًا في بورنا وصوفيا. تقع بانسكو في جبال بيرين، على بعد حوالي ساعتين بالسيارة من العاصمة صوفيا. من بين مناطق الجذب البارزة في بانسكو: حديقة الدب الراقص، والتجديف، والينابيع الساخنة، ومزارع الصيد وغيرها. تقدم Ophir Tours حزمًا جذابة لشهر يوليو 2023، على رحلات El Al ابتداءً من 830 يورو (حوالي 3150) للفرد في غرفة مزدوجة، و 754 يورو (حوالي 2800) للفرد في مزيج من زوجين + 2 أسبوعيًا في Regnum فندق وسبا بانسكو سكي، فندق 5 نجوم مناسب للعائلات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]