من المعروف أن الأماكن الجذابة في النمسا توفر للسائحين الكثير من الفرص مرة واحدة في العمر. بالتوجه إلى هذه الأماكن، سيصادف الزائر بعض المباني التراثية التي تعود إلى عصور في الماضي، والمناظر الطبيعية الخلابة، والمغامرات الممتعة. من المعروف أن الأماكن في النمسا مثل فيينا مدينة القصور والمتاحف الكبرى، وتشتهر سالزبورغ بمروجها المتدحرجة ومواقع التراث المهيب. بينما تشتهر مدينة غراتس بكونها موطنًا لست جامعات وإحدى المدن القديمة المحفوظة. في الآتي، جولة على أشهر أماكن السياحة في النمسا.

بريجنز

تقع بريجنز على الحافة الشرقية لبحيرة كونستانس، وتوفر إطلالات شاملة على جبال الألب السويسرية والألمانية. إنها واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في النمسا، حيث يمكن للسائح التنزه حول الكورنيش الجميل بجانب البحيرة أو ركوب التلفريك أعلى جبل فاندر للاستمتاع بالمناظر الخلابة لبحيرة كونستانس. يعد قمة الجبل أيضًا مكانًا رائعًا للاستمتاع بوجبة غداء مع مناظر خلابة أو التعرج على طول مسار المشي لمسافات طويلة. يحلو الاستمتاع بالأوبرا والأوركسترا في مهرجان بريجنز السنوي (من يوليو إلى أغسطس) على المنصة العائمة على ضفاف البحيرة. يمكن الاستمتاع بإرث العمارة والتاريخ والفن للمدينة في المتاحف والمباني الجميلة في جميع أنحاء المدينة.

واتشاو
يُعد هذا الوادي الغني، المحاط بنهر الدانوب الجميل، أحد أفضل مناطق الجذب السياحي في جنوب النمسا. يعد وادي واتشاو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو لأهميته الثقافية وروعته الطبيعية التي لا مثيل لها. يوفر وادي واتشو الكثير من التاريخ والمسرات المعمارية أيضًا، هذا المكان يستحق أن يكون واحدًا في قائمة أشهر الأماكن التي يجب زيارتها في النمسا.

زيل أم سيي

منحدرات التزلج على المستوى الدولي والمياه الزرقاء النقية لبحيرة زيل أم سيي وجبال سالزبورغ الخلابة تجعل الموقع واحد من أجمل الأماكن في النمسا للجمال الطبيعي والاسترخاء. ينصح بإضافة هذا المكان إلى خط سير الرحلة عند زيارة النمسا في مارس. يعد ركوب الدراجات على طول البحيرة الحالمة أو السباحة في المياه الزرقاء المستحيلة للبحيرة من أكثر التجارب تنشيطًا في هذه المدينة الألبية الجذابة. يمكن الاستمتاع بالجمال الخلاب أثناء احتساء القهوة في أحد المقاهي العديدة في وسط المدينة أو المشي في ممر مرتفع في كنيسة St Hippolyte للحصول على بعض من أفضل المناظر.

فورارلبرغ

تقع فورارلبرغ في غرب النمسا، وهي دولة تشترك في حدودها مع ألمانيا. تتميز هذه المنطقة بتضاريس جبلية، وتشتهر بمناظرها الخلابة في جبال الألب ومنتجعات التزلج على الجليد التي تجعلها واحدة من أشهر الأماكن التي يجب زيارتها في النمسا. تضم فورارلبرغ ثالث أكبر بحيرة في وسط أوروبا تسمى بحيرة كونستانس. تجعل المناظر الطبيعية الجبلية في فورارلبرغ نقطة ساخنة لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة والرحلات. يمنحك المشي لمسافات طويلة عبر مسارات الغابات الحرجية شعورًا بالاقتراب من الطبيعة. وإذا لم تكن الرحلات ، يمكنك الاستمتاع بركوب التلفريك لمشاهدة المناظر الرائعة للوديان. يوجد في فورارلبرغ بعض المتاحف المثيرة للاهتمام حقًا في النمسا والتي تجذب الكثير من السياح.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]