إذا كنتِ من صاحبات الجسم المثلث المقلوب وتحتارين عند اختيار فستان زفافكِ وتواجهين أي صعوبة خلال هذه المهمة، لا بدّ أن تعتمدي موديلات تحدث موازنة بين الجزء العلوي والجزء السفلي. فهذا النوع من الأشكال يتميّز بوجود أكتاف عريضة مع أرداف رفيعة.

موديلات فساتين زفاف لإطلالة فخمة

لمحبّات قماش التول ننصحكِ بهذا التصميم المميّز الذي يناسب جداً صاحبات جسم المثلث المقلوب، فهذا الموديل يأتي مصمماً من قماش ناعم وجذاب، حيث نجد الجزء العلوي المصمّم بأكتاف عريضة وياقة دائرية مع وجود الترتر والخرز الذي يعطي للفستان رونقه وجماله، أما عن تنورته فصممت بأسلوب أنثوي رقيق وجاءت منفوشة من قماش التول، فأنتِ بالطبع ستكونين محط أنظار الجميع بهذا الفستان لأنكِ ستكونين كالأميرة الحالمة. ومن أروع موديلات فساتين زفاف للجسم المثلث المقلوب تلك التي صمّمت بأسلوب مميّز مختلف عن أي تصميم آخر، حيث تأتي بدون أكمام وبدون أكتاف مع وجود رباط أبيض يلتف حول العنق، أما عن قماش الفستان فهي باللون الأبيض منقوشة برسومات تشبه الريش، وهي مناسبة جداً لصاحبات شكل المثلث المقلوب بشكل رائع خاصة إذا كان الزفاف وقت النهار.
لصاحبات جسم المثلث المقلوب لابدّ أن تعتمدي تلك الفساتين التي تأتي بدون أكتاف، ذلك لأن وجود الأكتاف في الفستان قد تعطي انطباعاً بوجود أكتاف أكثر عرضاً، لذا لا مانع من أن تجرّبي ارتداء الفساتين بصيحة الأوف شولدر بأي تصميم تحبينه إما الذي يأتي بتصميم مطرّز أو الذي يأتي بتصميم بسيط وجذاب. ولإطلالة فخمة كإطلالة الملكات يمكن ارتداء فساتين زفاف للجسم المثلث المقلوب منفوشة، إذ أن تلك الفساتين ستعمل على إحداث موازنة بين الجزء العلوي والجزء السفلي، وبالتالي سيختفي مظهر الأكتاف العريضة وستحققين الإطلالة الرائعة التي كنتِ تحلمين بها.

موديلات فساتين زفاف تظهر أنوثتكِ وجاذبيتكِ

إذا كنتِ لا تحبين الفساتين الطويلة أو القصيرة فإليكِ تلك التصاميم، حيث يمكن أن تتألّقي بالفساتين الميدي البسيطة التي ستظهر أنوثتكِ وجاذبيتكِ، فمنها التي تأتي بدون أكتاف ومنها التي تأتي بأكتاف وياقة بقماش شفاف مطرز، فاختاري منها ما يناسب ذوقكِ.
تتميّز صاحبات شكل المثلث المقلوب بوجود أرداف نحيفة وأكتاف أكبر حجم منها؛ لذا جرّبي ارتداء فساتين زفاف للجسم المثلث المقلوب ميدي التي تأتي بحمالات رفيعة جدًا مع تنورة مصممة من التول ، ذلك لأن إظهار الساقين من الفستان سيلفت الانتباه إليها ويبعد النظر عن الجزء العلوي حيث الأكتاف العريضة التي قد لا تحبين إظهارها.
إن ارتداء فساتين زفاف للجسم المثلث المقلوب التي تأتي ياقتها على شكل حرف V هي من أفضل التصميمات لنوع المثلث المقلوب، حيث إن تلك الفتحة تعمل على عمل توازن بين كتفيك فتجعل الشكل أكثر تناسقًا بين الكتفين وباقي الجسم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]