تقع ميلانو، عاصمة الموضة الشهيرة في العالم، في قلب لومباردي شمال إيطاليا، وهي عاصمة صاخبة ذات تراث وتاريخ غني. تعتبر موطنًا للعلامات التجارية المشهورة عالميًا مثل "برادا" و"أرماني"، و"فيرساتشي". لكونها واحدة من أكثر المدن الثقافية في العالم، يحلو استكشاف أمجاد الماضي الغنية للعاصمة المالية الإيطالية، وهي تصادف أنها ثالث أكثر المدن زيارة بعد روما والبندقية. هناك عدد لا يحصى من أماكن السياحة الجديرة بالزيارة في ميلانو، منها:

غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني

بُني غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني في أواخر القرن التاسع عشر، وهو أحد أقدم مراكز التسوق المغلقة في العالم وهو بالتأكيد أحد مناطق الجذب السياحي في ميلانو. هذا المركز التجاري ذو الأسقف المقببة الزجاجية الزرقاء وأرضيات الفسيفساء والقبة المركزية الشاهقة مذهل مثل الأزياء الراقية المعروضة في متاجره، والتي تشمل "لويس فويتون" و"برادا"...

كوادريلاتيرو دورو
لا يُعد كوادريلاتيرو دورو فقط أكثر مناطق التسوق تميزًا في ميلانو ولكنه معروف أيضًا بواحد من أهم مراكز الموضة في العالم أيضًا. يشتمل "الرباعي الذهبي" على العديد من كتل المدينة، معظمها مزخرف بالعمارة الكلاسيكية الجديدة.

قلعة سفورزيسكو
تم تشييد قلعة سفورزيسكو خلال القرن الرابع عشر كحصن، وهي واحدة من العديد من الأماكن التي يجب زيارتها في ميلانو، والتي أصبحت عرضًا للقوة والهيبة. اليوم، تعد القلعة موطنًا لمتحف Museo d’Arte Antica، الذي يضم Pietà Rondanini - آخر تحفة فنية لمايكل أنجلو. أيضًا، يتم عرض عرض واسع للفن المصري في الشقق الدوقية السابقة بالقلعة.

ساحة دي ميركانتي
كانت ساحة دي ميركانتي ذات يوم مركزًا إداريًا للمدينة خلال العصور الوسطى، وجزءًا لا يتجزأ من مشاهدة معالم ميلانو التي تقدم لمحة عن حياة العصور الوسطى في المدينة ليلًا. في حين أن Broletto Nuovo الذي يعود إلى القرن الثالث عشر والذي كان يقف في وسط الساحة يمثل الآن الحدود الشمالية الشرقية للميدان، فإن المباني تبدو كما كانت منذ قرون. في الوقت الحاضر، تحولت الساحة إلى سوق عيد الميلاد النابض بالحياة خلال عطلة الشتاء.

توري برانكا
ليس أكبر أو أقدم مبنى في ميلانو، ولكن المشي على طول محيطه يسمح للسائح برحلة عبر تاريخ إيطاليا الحديث. البرج هو مثال رئيسي على حساسيات التصميم لجيو بونتي، الذي سيطر على مشهد العمارة الإيطالية. يمكن ركوب المصعد إلى الأعلى للحصول على مناظر بانورامية غير مسبوقة لميلانو وريف لومباردي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]