أكد مؤلف مسلسل "أزمة منتصف العمر" الذي يعرض حالياً على منصة شاهد والمكون من 15 حلقة، استعداده لتقديم جزء ثان من المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً وأثار جدلاً واسعاً لدى الجمهور العربي، بفضل قصته الجريئة التي تعد الأولى من نوعها في الدراما المصرية، إذ تسلط الضوء على علاقات حب مرفوضة في المجتمع الشرقي.

وصرح المؤلف أحمد عادل بأنه بدأ كتابة الجزء الثاني، ولكن بقصة مختلفة تماماً عن الجزء الحالي، ولا يعد استكمالاً له، مؤكداً أن الجزء الجديد سيأتي بأبطال ومخرج مختلفين، ويتمحور أيضاً حول فكرة "أزمة منتصف العمر".

وقال عادل لبرنامج "MBCTrending": "أخذت قرار تقديم الجزء الثاني من أزمة منتصف العمر أثناء كتابة الجزء الأول، وأعتبر المسلسل مجلة كبيرة جداً تتحمل العديد من القضايا، وفي قضايا ومواضيع لم تتم مناقشتها في الجزء الأول".

وأوضح عادل أنه يجري حالياً مفاوضات مع أبطال الجزء الثاني، وهناك موافقات مبدئية، لكنه لن يعلن عن الأسماء المشاركة قبل التوقيع الرسمي.

بعد شهرين 

وأكد عادل أن تصوير الجزء الثاني سيبدأ بعد شهرين من انتهاء شهر رمضان الكريم.

وفي وقت سابق، علق كريم فهمي على الإعلان عن جزء ثانٍ من العمل، بأنه لا يعرف شيئاً عن الموضوع نهائياً، وقال: "أنا معرفش حاجة عن الجزء الثاني من أزمة منتصف العمر، ربنا يوفق أحمد عادل هو مؤلف كبير ومحترم، بس أنا مليش علاقة بالمشروع ده".

يذكر أن مسلسل "أزمة منتصف العمر" بطولة كريم فهمي، وريهام عبدالغفور، ورنا رئيس، وعمر السعيد، ورشدي الشامي، وهند عبدالحليم، وركين سعد، وتأليف أحمد عادل وفكرة أيمن سليم، وإخراج كريم العدل، فيما يشترك كريم فهمي وكريم العدل في وضع المعالجة الدرامية له.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]