تمنح الكثير من النساء موضوع الإطلالة في يوم الحب أهمية خاصة ويتجهن لخياراللون الأحمر الذي من دون شك يرتبط بهذا اليوم، كما له علاقة وثيقة بالعاطفة والجاذبية والأنوثة. لا تترددي باختيار أجمل موديلات فساتين باللون الأحمر ليوم الحب؛ لأنها من أكثرها سحراً وجاذبية.

في يوم الحب تبدأ السيدات في البحث عن الفستان المناسب ؛ لكي يتألقن بشكل خاص ومميز، لذا قدمت دور الأزياء العالمية فساتين باللون الأحمر تناسب جميع الأذواق الرفيعة؛ حتى تكتمل إطلالة كل سيدة.
يوم الحب مناسبة ينتظرها العشاق بفارغ الصبر. إنه يوم مميز، مليء بأجواء رومانسية للتعبير عن الحب الصادق من خلال تبادل الهدايا، العبارات، مشاهدة الأفلام الرومانسية وقضاء سهرة جميلة بامتياز.
الأحمر هو اللون الرمزي للحب؛ إذ يتداخل في الهدايا، الزينة، وحتى الملابس والإكسسوارات. لذا في يوم الحب قد تبحثين عن فستان بهذا اللون للوك ينبض جرأة، جاذبية ومرحاً. في هذا الإطار، ننصحكِ بهذا الفستان من علامة مينشين توماس «Menchen Tomas» بقَصِّته الرائعة والساحرة مع الشق الجانبي لإضفاء مظهر مميز.
في حال كنتِ تميلين إلى الستايل الجذاب؛ فلِمَ لا تختارين فستاناً بقَصَّة لافتة؟ ستأسرين قلب الشريك دون شك. انتقي هذا الموديل من علامة جيامباتيستا فالي «Giambattista Valli» الذي يتسم بالقماش اللامع والأنيق. أما في حال كنتِ صاحبة أسلوب رومانسي؛ فننصحكِ باختيار فستان باللون الأحمر يناسب موعد يوم الحب، يتميز بقصته الناعمة ذات الستايل الحالم. انتقي مثلاً التصميم الذي يتميز بأكمامه الشفافة والعقدة عند منطقة الخصر، ولا تترددي في انتقاء الفستان الذي يأتي بقماش الدانتيل، متسماً أيضاً بقَصَّة الأكمام الكلوش.


فستان باللون الأحمر ليوم الحب من جيامباتيستا فالي «Giambattista Valli»
من جهة أخرى، وإن كنتِ تتمتعين بستايل كلاسيكي؛ انتقي هذا الموديل من علامة موسكينو «Moschino»، اللافت للنظر لأمسية خارج المنزل تأسر الشريك بشكل خاص والحضور بشكل عام. لا شك أنكِ ستجدين موديلات فساتين باللون الأحمر ليوم الحب تتماشى مع أسلوبكِ.إلجئي إلى الفستان الذي يأتي بقماش الصوف، وبقَصَّة متوازية من الأعلى حتى الأسفل. كما اختاري التصميم الطويل والبسيط الذي يأتي بقَصَّة غير متوازية عند الأكمام. أما إن كنتِ تريدين فستاناً بسيطاً يليق بأسلوبكِ المينيمالي وغير المجازف به؛ فستجدين حتماً فستاناً أحمر يتماشى مع ستايلكِ بإمكانكِ اعتماده في يوم الحب.

لأسلوبكِ المرح؛ الجئي إلى فستان أحمر يتسم بالتفاصيل الحيوية مثل الشراشيب أو الكشاكش اللذين سَيُنَكِّهَان لوككِ بلمسة منعشة في يوم الحب. كما لا مانع على الإطلاق من اللجوء إلى هذا الموديل من علامة تاداشي شوجي «Tadashi Shoji» المصمم بأكمام طويلة وياقة دائرية. نسقيه مع حقيبة يد صغيرة باللون الأبيض على سبيل المثال وحذاء بكعب رفيع باللون الأسود.
للسيدة التي تعشق اللون الأحمر الغامق اقتني تصميماً قصيراً مصنوعاً من قماش الصوف، والمصمم بأكمام طويلة منسدلة وحمالات رفيعة مع فتحة أمامية كبيرة تكشف الصدر على حرف «V»، بتصميم ضيق عند الخصر، ويمكنكِ ارتداء حقيبة يد صغيرة باللون الأسود أو الأحمر القاني مع حذاء بوت طويل باللون الأوف وايت أو الأبيض؛ حتى تكتمل إطلالتكِ الجذابة.
لإطلالة مميزة وسهرة كلاسيكية ليوم الحب، انتقي هذا الفستان من علامة بادجلي ميشكا «Badgley Mischka» المصمم بأكمام مكشكشة، مع رقبة مكشوفة لأسلوب جذاب ينسدل بشكل طويل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]