تُفضل كثير من النساء والصبايا اعتماد الإطلالات الكاجوال والشبابية في يوم الحب أكثر من الفساتين الكلاسيكية والأطقم الفخمة التي ترتديها معظم السيدات في هذه المناسبة؛ حيث تمنحهم إطلالة راقية وعصرية وهذه الإطلالات تناسب جميع الأوقات ليوم الحب سواء نهارية أو مسائية.
وفي السطور التالية جمعنا لكّن أجمل إطلالات كاجوال باللون الأحمر ليوم الحب من دور الأزياء العالمية لتنتقي الموديل الأنسب والأقرب لذوقك.
للصبايا اللاتي يعشقن الإطلالات الكاجوال والشبابية في يوم الحب يمكنك اعتماد هذا الطقم من علامة شياتزي تشن Shiatzy Chen حيث صمم من تنورة بليسيه قصيرة باللون الأحمر ذات خصر عالٍ ونسق معه بلوزة باللون الأسود وجاكيت قصير بأكمام طويلة وجيوب جانبية واسعة باللون الأحمر أو جاكيت شيفون باللون الأسود؛ وحذاء بوت طويل جلد باللون الأحمر .

للخروجات العصرية المناسبة ليوم الحب؛ اعتمدي فيست من علامة مارين سيري Marine Serre المصمم من الصوف باللون الأحمر بقصّة قصيرة ورقبة عالية مزينة بسلسلة دائرية وصمم الفيست بخطوط رفيعة عند الخصر باللون الأسود؛ ويمكنك اعتماده مع قميص باللون الأحمر والأسود بأكمام طويلة مع سروال جلد واسع باللون الأسود وحقيبة يد باللون الأبيض وحذاء هاف بوت باللون الأسود.

للإطلالات الكلاسيكية ارتدي هذا السروال من علامة مارك كين Marc Cain المصمم من القماش باللون الأحمر بأرجل واسعة متوسطة الطول وخصر عالٍ؛ ويمكن تنسيقه مع بلوفر باللون الوردي أو الأسود مع جاكيت قصير بجلد النمر؛ وحذاء باللون الأحمر أو البيج .

أعجبنا هذا البلوفر من علامة فيراغامو Ferragamo فهو مناسب للإطلالات النهارية الشتوية؛ حيث صمم من قماش الصوف باللون الأحمر بأكمام طويلة وأساور أكمام منسدلة ورقبة عالية مزينة بسلسلة قصيرة وقصّة قصيرة؛ يمكن تنسيقه مع سروال باللون الأسود أو مع تنورة طويلة مستقيمة باللون الأبيض وحذاء باللون الأسود.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]