نشر النجم الهوليوودي والمنتج الأمريكي فين ديزل عبر حسابه على إنستغرام أول مقطع فيديو من الجزء العاشر من سلسلة الأفلام Fast & Furious"، والذي يأتي بعنوان "Fast X"، المرتقب إصدار الإعلان الترويجي الخاص به اليوم الجمعة. ومن المقرر صدور الفيلم في الولايات المتحدة في 19 مايو (أيار) المقبل من العام الجاري.

وفي حفل خاص بالكشف عن الإعلان الترويجي، أقيم أمس الخميس في لوس أنجليس، حضر أبطال الفيلم، فين ديزل، وميشيل رودريغيز، وتيريس جيبسون ولوداكريس.

وفي لفتة مؤثرة، ارتدى ديزل قميصاً أسود مطبوعاً عليه عبارة "من أجل بول"، تكريماً لذكرى صديقه وزميله الراحل بول ووكر، الذي توفي في حادث سير عام 2013.

وكان ووكر أحد نجوم السلسلة الشهيرة، في أعوام 2001 و2003 و2009 و2011 و2012، حيث جسد ووكر دور "بريان أوكونور" في سلسلة أفلام يونيفرسل ستوديوز الشهيرة "السرعة والغضب" أمام فين ديزل ودوين جونسون ولوداكريس وسونغ كانغ، وأيضاً الممثلات ميشيل رودريغز وجوردانا بروستر وجينا كارانو، والذي حاز جوائز عالمية، بفضله.

وكشف ديزل عن ملامح الجزء العاشر، حيث قال إن النجم جيسون موموا المنضم حديثاً إلى السلسلة سيلعب دور الشرير "دانتي"، حيث يحاول أن يؤذي فين ديزل "دوم توريتو" ويقوم بخطف ابنه. ويقول "دانتي" قبل أن يقوم بالتهديد في الإعلان الترويجي: "لا تقبل الموت عندما تكون المعاناة مستحقة.. هذه مشكلة أن يكون لديك عائلة كبيرة، إذ عليك أن تختار من تحب".

يذكر أن فين ديزل تربطه علاقة صداقة قوية مع الراحل ووكر، ومنذ فترة وأخرى يحيي ذكراه، وآخرها نشره عبر حسابه على إنستغرام مقطعاً يخلد إرث بول ووكر في سلسلة أفلام Fast & Furious، معلقاً: "فقط مثل الأيام الماضية".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Vin Diesel (@vindiesel)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]