شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أول صورة رسمية لها مع خطيبها ناريغ ناربيكيان، بعدما فاجأها الأخير بعرض زواج وتقديم خاتم الخطوبة خلال حفل مبكر لعيد ميلادها الذي يوافق 7 فبراير (شباط)، وسط تأثر النجمة التي بكت فرحاً، وسط تصفيق الحاضرين.

ونشرت نادين صورة وهي تجلس برفقة خطيبها عبر حسابها على تويتر، معلقة "أشكركم جميعاً على تمنياتكم الدافئة".

وشاركت نادين جمهورها لحظات قبولها عرض الزواج من خطيبها، وارتدائها الخاتم، لتتوج قصة حب ظهرت منذ نوفمبر (تشري الثاني) الماضي.

مفاجأة لم تتوقعها نادين أثناء احتفالها بعيد ميلادها وليلة سعيدة عاشتها، ففي أول تعليق لها عبر حسابها على إنستغرام، قالت: " كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي اليوم.. لكن انتهى بي الأمر بالاحتفال بالحياة والحب! وقلت نعم".

وفي الفيديو يظهر الثنائي في حفل راقص، قبل أن يركع ناريغ ويطلب يد حبيبته أمام الجميع ووضع "الخاتم الماسي" في إصبعها.

وفي نوفمبر (تشرين الثاني) 2022، كشفت نادين عن هوية خطيبها، معبّرة عن الحب الكبير الذي تكنه له، داعية الله أن يحمي علاقتهما ويباركها.

وخلال لقاء صحافي لنادين، قالت إن سبب تأخر إتمام حفل زفافها هو كثرة الالتزامات والانشغال في الفترة الأخيرة والتي تقف عائقًا أمام ذلك الأمر.
وأشارت نادين إلى أنها منشغلة بالكثير من الارتباطات المهنية خلال هذه الفترة ولن تنتبه لأي أمور شخصية حتى تنتهي من أعمالها.

على جانب آخر، تشارك نادين قصي خولي في بطولة مسلسل "وأخيراً" يتكون من 15 حلقة، المرتقب مشاركته في موسم دراما رمضان، ويضم المسلسل نخبة من الممثلين السوريين واللبنانيين من بينهم منى واصف، وزينة مكي، وعادل كرم وسعيد سرحان، وآخرين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]