جزر المالديف هي موطن لبعض من أفضل الشواطئ في العالم، وتقدم تجربة مفعمة بالرفاهية وسط المناظر الطبيعية الخلابة، فضلًا عن إقامة فخمة في إحدى الفيلات المنتشرة فوق الماء. في الآتي، أفضل منتجعات المالديف لعيش لحظات استثنائية لا تُنسى

ذا ستاندارد

ذا ستاندارد هو مزيج فريد من الاسترخاء والتواصل الاجتماعي والمغامرة، وهو مثالي للهروب الرومانسي أو قضاء عطلة مع الأصدقاء أو العائلة. تحتوي كل فيلا من الفيلات البالغ عددها 115، بعضها فوق الماء أو مستوطنة على شاطئ البحر، على سطح صالة خاص ومغطس.يحلو استكشاف الجمال الطبيعي للجزيرة، مع أنشطة مثل الغطس في الشعاب المرجانية المحمية وركوب القوارب والغوص العميق... يمكن الاسترخاء والانتعاش مع علاجات السبا الفاخرة في The Standard Spa ، والتي تكتمل بحمام تقليدي مشترك وغرفة بخار عطرية وجدول يوجا وتسع غرف علاج خاصة. تم تجهيز جميع الفيلات بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحوض استحمام. تشمل جميع خطط الوجبات وجبات على طراز البوفيه في المطعم الرئيسي Kula. يقع المنتجع على بعد 35 دقيقة بالطائرة المائية من مطار مالي الدولي أو رحلة طيران محلية مدتها 25 دقيقة إلى مطار دارافاندهو المحلي تليها رحلة بالقارب السريع لمدة 30 دقيقة إلى المنتجع.
للاغبين بقضاء إجازة استثنائية، ما رأيكم بالاستمتاع بـ إقامة مترفة في المالديف.

كونستانس موفيسي

تحيط الشواطئ الرملية البيض والبحيرات الصافية بالمنتجع، وهي ملاذ شاطئي فاخر في ساوث أري أتول بجزر المالديف. ويتميز بمسبح لا متناهي جميل وخدمة الواي فاي المجانية وسبا مريح. توفر الفيلات الرفاهية والراحة وتتميز بإطلالات غير منقطعة على المحيط الهندي من منصات التشمس الخاصة، وتحتوي على أثاث أنيق وتلفزيون بشاشة مسطحة. يبعد الموقع مسافة 25 دقيقة بالطائرة المائية عن مطار مالي الدولي. يوفر المنتجع خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية. يتميز فندق Uspa by Constance الموجود فوق المياه بمساج مريح للجسم وجناح لليوغا. للتمرين الجيد، توجد صالة ألعاب رياضية. يوفر الشاطئ فترات بعد الظهر للعب الكرة الطائرة الشاطئية والغوص. يتم تقديم بوفيه عالمي في Manta ، بينما يتم تقديم أطباق انتقائية مشوية في Alizee بجانب الشاطئ.

منتجع ميريهي آيلاند

تم تسمية منتجع ميريهي آيلاند الاستوائي على اسم زهرة محلية، ويوفر فيلات على شاطئ البحر أو على المياه مع خدمة الواي فاي المجانية في الغرف. يضم 3 خيارات لتناول الطعام والمياه الصافية مع الشعاب المرجانية الجميلة. تتميز الغرف بأرضيات خشبية مصقولة ومقاعد فسيحة في الهواء الطلق. تطل جميعها على الشاطئ أو البحر. يقع المنتجع على بعد 85 كم من مطار مالي الدولي. بالطائرة المائية، تستغرق الرحلة 30 دقيقة من المطار إلى المنتجع. يتميز سبا Duniye بعلاجات المساج المريحة، بينما تم تجهيز مركز اللياقة البدنية بمعدات حديثة لممارسة التمارين الرياضية بشكل جيد. توفر أنشطة الرياضات المائية مثل رياضة ركوب الأمواج شراعيًا والإبحار على الشاطئ. يقدم Dhonveli بوفيهات عالمية ومحلية ، بينما يقدم Muraka أطباق المأكولات البحرية الطازجة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]