تتوالى أزمات حرمان النساء من اطفالهن فصولاً، وهذه المرة علم "لبنان 24" وبالوثائق والمستندات انّ الفنان السوري هادي اسود عمل على تهديد طليقته ووالدة أبنائه، بنشر صور غير لائقة تعود لفترة زواجهما (حصراً). وعندما وصلت بها الأمور الى حائط مسدود، تقدمت طليقته بشكوى جزائية بحقه تم إحالتها من قبل المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي طانيوس السغبيني للتحقيق أمام مكتب جرائم المعلوماتية، وذلك بعد حرمان الام من رؤية اطفالها وابتزازها.

وهو ما أكدته مصادر خاصة لـ"لبنان 24" أشارت الى ان "اسود حرم الام منذ فترة من رؤية أطفالها وبدأت العلاقة المتدهورة تطفو إلى العلن وتدق أروقة المحاكم كون هادي أسود يعمد إلى مضايقة وملاحقة طليقته بكافة السبل".
وكان المكتب الإعلامي لهادي أسود أكد في بيان سابق انفصال النجم عن زوجته، وجاء في البيان: "هادي اسود ينفصل رسميا عن زوجته سارة المسلماني بعد قصة حب وزواج استمرت سنوات طويلة من عام 2013 أنجبا خلالها طفليهما يوسف وليا".

محامي الموكلة

وللتأكد من هذه المعلومات، أكد وكيل مطلقة هادي أسود، المحامي وسام المذبوح لـ"لبنان 24" بأن الأمر أصبح أمام القضاء الجزائي والشرعي، ملتزماً عدم التعليق على المسألة وأن "موكلته تتعرض لأبشع أنواع التعذيب النفسي والمعنوي نتيجة هذه التصرفات خاصة لجهة حرمانها من أولادها البالغين أربعة سنوات وثلاث سنوات، دون أي سبب أو مبرر قانوني وأنها بصدد إثارة واقعها أمام الجمعيات والمنظمات الفاعلة لحماية حقوق الإنسان بحال القضاء اللبناني لم ينصفها كون طفليها يحملان جنسية غير لبنانية". ويتحفظ "لبنان 24" عن نشر الوثائق. ويبقى انّ القضاء هو صاحب الكلمة الفصل في القضية، الى حين كشف الحقيقة الكاملة وانصاف صاحب كل حق. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]