طورت شركة "هاي لاندر" نظامًا لإدارة أساطيل الطائرات بدون طيار، وعلى طول الطريق يمكنها إدارة المجال الجوي في الوقت الفعلي.

لا يحدث انه في كل يوم يستثمر صندوق من الإمارات العربية المتحدة، في شركة إسرائيلية ناشئة، لكن هذا يحدث الآن مع شركة "هاي لاندر" الإسرائيلية الناشئة.

تعمل الشركة الإسرائيلية على تطوير نظام لإدارة أساطيل الطائرات بدون طيار، ذاتية القيادة وتحليقها عن بُعد - سواء بشكل مستقل بواسطة النظام أو بطريقة شبه مستقلة، مع طيار بشري يتأكد من إجراء الرحلة بشكل صحيح.

يعتمد النظام الذي أنشأوه في "هاي ليدر"، على بروتوكول يتفاعل مع جميع أنواع الطائرات بدون طيار، من أبسط طرازات "دي جي آي" الصينية إلى طائرات التوصيل الكبيرة مثل امازون و وولمارت.

يمكن إدارة المجال الجوي بطريقة أفضل، حيث يزيد نظام الشركة من الحاجة إلى إمكانات المعالجة 

من خلال إدارة جميع المعلومات في مكان واحد، يمكن إدارة المجال الجوي بطريقة أفضل، حيث يزيد نظام الشركة من الحاجة إلى إمكانات المعالجة وفقًا لكمية الطائرات بدون طيار المُدارة في الوقت الفعلي.

طورت الشركة نظامًا يمكنه التفاعل مع أي طائرة بدون طيار تقريبًا في السوق اليوم، ويمكنه في غضون ساعات قليلة إضافة طائرات بدون طيار جديدة تتفاعل مع النظام - حتى لو لم تكن موجودة في النظام من قبل - وإنشاء أبراج مراقبة بالفعل ووحدات التحكم الجوية، والتي ستسمح لهذه الأدوات بالتحليق بشكل مستقل.

لم يتم الكشف عن مبلغ الاستثمار ولكن يقدر بملايين الدولارات

أبلغت الشركة الناشئة امس الأحد عن استثمار جديد من EDGE، وهي تكتل من الإمارات العربية المتحدة يتعامل، من بين أمور أخرى، مع المساعدة في تطوير تقنيات لقطاع الأمن، لم يتم الكشف عن مبلغ الاستثمار ولكن يقدر بملايين الدولارات. في هايلاندر يقولون إن العلاقة مع EDGE بدأت من حاجة داخلية لدولة الإمارات العربية المتحدة، إلى نظام للتحكم في المجال الجوي وإدارته.

بعد اجتياز جميع الاختبارات للتأكد من مطابقتها للوائح الإماراتية، قررت EDGE أيضًا الاستثمار في "هاي لاندر".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]