تصدرت الفنانة المصرية، يسرا اللوزي، محركات البحث في جوجل، عقب حديثها عن أحدث أفلامها " جروب الماميز" المقرر عرضه في موسم إجازة منتصف العام في دور العرض السينمائي، إذ تحدثت يسرا اللوزي عن كواليس العمل وأسباب تقديمه.

وتحدثت الفنانة يسرا اللوزي خلال برنامج برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة (cbc)، عن فكرة العمل وكواليسه وأسباب الشروع في تقديمه.

وأوضحت يسرا اللوزي أن تجربة الفيلم كانت مهمة جداً، وبالرغم من كونه من نوعية الأفلام اللايت كوميدي إلا أنه يناقش قضية مهمة للغاية، ألا وهي قضية الولاية التعليمية، وفكرة مسئولية الآباء تجاه مستوى التعليم الذي يتلقاه الأبناء.

وأضافت أنها تعاني من "جروبات الماميز" في الواقع، لأن بها الكثير من "الرغي"، لكنها تمثل إفادة بالطبع لمعرفة ومتابعة الطلبات المدرسية والأجواء الدراسية عموماً، لكن أصبح هناك الكثير من التفاصيل والمبالغات المرهقة، مثل "اللانش بوكس" والمنافسة في التنوع من خلاله، قائلة: "حتى اللانش بوكس بقى توتر واختيار للعلب وأشكالها وتقسيماتها وسعرها.. ما هو العلب ماركات.. ثم إيه اللي هنحطه يتاكل وبقى في افتكاسات كتير".

وأكدت يسرا اللوزي أنها تهتم بكل تفاصيل بناتها بنفسها، أثناء فترة تواجدها في المنزل بعيداً عن التمثيل، قائلة: "لما أبقى معنديش تصوير ببقى 24 ساعة معاهم، ولما أبقى بصور مش بقدر أبقى معاهم طول الوقت وأعمل كل حاجة بنفسي، بس برضو بفضل في قلق وضغط ومتابعة بالتليفون طول الوقت معاهم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]