أعلنت المؤسسة والمديرة التنفيذية لشركة Papaya Global، عنات جاز ، صباح اليوم الخميس، أنها قررت سحب جميع أموال الشركة من الدولة بعد الترويج للإصلاح القانوني. واضافت: "بعد تصريحات رئيس الوزراء بتمرير اصلاحات ستضر بالمجالات الديمقراطية والاقتصادية، اتخذنا نحن في الشركة قرار بسحب جميع أموال الشركة من الدولة، حيث أنه لا يوجد لدينا ضمان اننا نستطيع القيام بأي نشاطات اقتصادية دولية من هنا".

جاز هي واحدة من المؤسسين الثلاثة للشركة، التي تأسست عام 2016، بالاضافة لكل من عوفير هيرمان وروفن درونج. وقد تم مؤخرًا تجنيد ميزانيات بقيمة 3.7 مليارد دولار للشركة مما يجعلها من الشركات الكبرى الرائدة في مجال الهايتك التي يطلق عليها لقب يونيكورن.

شركة بابايا هي شركة نظامها مبني على الحوسبة السحابية، والذي يتعلق بكل ما يخص ادارة الموظفين والعاملين لشركات المقاولين المختلفة، كما انه توفر امكانية للتواصل ما بين الشركات العالمية والموظفين المحليين، ولديها أكثر من 700 عميل ، من أكبر الشركات في العالم ، مثل Intel و Microsoft و Johnson & Johnson و McDonald's و General Electric والمزيد. يعمل لدى الشركة حوالي 800 موظف منتشرين حول العالم، أكثر من نصفهم يعملون من الدولة وما زال مستقبلهم غير واضح بعد القرار الاداري الذي تم اتخاذه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]