حسم النجم رامز جلال، الأنباء المتضاربة حول تواجده في برنامج المقالب المعتاد مع الفنانين والمشاهير خلال الموسم الرمضاني القادم 2023.

وأكد النجم رامز جلال خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards في نسخته الثالثة تواجده بالموسم الرمضاني المقبل 2023، في نسخة جديدة من برامج المقالب الخاصة به. وفق (في الفن)

وفي وقتٍ سابق، كشف موقع (سيدتي) بأن رامز جلال وفريق عمل برنامج المقالب سيدخلون معسكراً مغلقاً للاتفاق على الفكرة النهائية والاستقرار على موقع التصوير وتحديد قائمة "الضحايا المحتملين"، والأهم اختيار "الطعم" الذي يصطاد به الضحايا، وغالباً ما يكون أحد رموز الفن والإعلام، وسيتم التصوير بنهاية كانون الثاني/ يناير أو الأسبوع الأول من شهر شباط/ فبراير في سرية تامة مثلما يحدث كل عام.

وقد تفرغ رامز جلال طوال الفترة الماضية للتحضير لطرح فيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة" الذي عُرض يوم 18 من يناير، ليدخل منافسة موسم إجازة منتصف العام الدراسي، بعد غياب العام الماضي، حيث قام بطرح فيلمه الأخير "أحمد نوتردام" عام 2021.

وكشف رامز جلال، عن موعد طرح فيلمه الجديد الذي حمل اسم "أخي فوق الشجرة"، ونشر بوستر الفيلم عبر كل حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليه قائلاً: "بسم الله توكلنا على الله غداً 18 من يناير فيلم أخي فوق الشجرة بجميع دور العرض، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".

وأضاف رامز جلال في تصريحات أنه يشارك في فيلم مصري سعودي، ومن المقرر أن يجمعه العمل بالفنان حسن عسيري، الذي اشترك معه في تقديم أحد برامجه في رمضان.

كما كشف رامز جلال أن أحدث أفلامه "أخي فوق الشجرة" سيعرض في السعودية بتاريخ 1 شباط / فبراير المقبل، ومن المنتظر أن يحضر العرض الخاص لفيلمه في السعودية مع الجمهور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]