الأمر يستحق بذل الجهد لأننا اخترنا لك 18 وظيفة جديدة وساخنة في مجال الهايتك، مثل Data Analyst UX & UI Product ووظائف ممتازة أخرى

الموظفون في الشركات الناشئة والهايتك، لديهم متطلبات خاصة من مكان عملهم. بالإضافة إلى الراتب الجيد، نريد جميعًا أيضًا مكان عمل يعطي معنى وقيمة إضافية، ولكنه يسمح أيضًا بالتوازن بين العمل والترفيه، وأن تكون بيئة العمل مثمرة وملهمة وتشجع النمو والتعلم والاحتراف. كيف تجد مثل هذا المكان؟ هذا هو بالضبط ما نحن هنا من أجله.

يضع Geektime Insider شركات التكنولوجيا والعاملين في مجال الهايتك في المركز. في صفحة كل شركة، يمكن أن تكون مكشوفًا وراء الكواليس: احصل على انطباع عن المكاتب، وشاهد مقابلات الفيديو، واقرأ عن الشركة والموظفين وخبراتهم اليومية، وبعد ذلك فقط قرر ما إذا كان هذا هو المكان الذي تريد العمل فيه.

تتمتع مكاتب Verint في هرتسليا بيتوح، بتوازن مثالي بين الموظفين المخضرمين من ذوي الخبرة والمعرفة

تتمتع مكاتب Verint في هرتسليا بيتوح، بتوازن مثالي بين الموظفين المخضرمين من ذوي الخبرة والمعرفة، والموظفين الشباب ذوي الطاقات الجديدة والنهج المنعش. مكتب الشركة الذي يخضع حالياً لأعمال التجديد سيتم افتتاحه في تصميمه الجديد قريباً وسيكون من الممكن العثور عليه مليئاً بالضوء وشرفة ضخمة وأثاث حديث، ومجموعة متنوعة من مناطق الترفيه مع مناطق جلوس بديلة. نموذج العمل في الشركة هجين ومرن - يأتي إلى المكاتب يومين في الأسبوع، وبقية العمل من المنزل. ميزة أخرى خاصة للشركة هي التدريب والإثراء لفريق الإدارة المصمم، لتحسين مجالات التأثير والعمل، وكذلك الفوائد الشخصية مثل التأمين الطبي.


Verint هي شركة عالمية رائدة في مجال إشراك العملاء تأسست في إسرائيل في عام 1994، وعلى مر السنين أصبحت شركة عامة مزدهرة يتم تداولها في ناسداك، حيث يبلغ حجم مبيعاتها المالية أكثر من 900 مليون دولار سنويًا. في عام 2021، شركة Verint انشقت عن قسم الأمن الذي يتعامل في الاستخبارات الإلكترونية (اليوم: Cognyte)، وهي تركز اليوم على تطوير برامج لأنظمة خدمة العملاء في السوق المدنية. يعمل لدى الشركة 4400 موظف في جميع أنحاء العالم، منهم ما يقرب من 200 من النساء ويعملن في إسرائيل. مركز التطوير الذي يعتبر أكبر مركز في الشركة، حيث توفر منتجاته حلولاً سحابية للتواصل بين الشركات وعملائها للتعرف على التفاعل، وتكوين رؤى وتحسين إجراءات الخدمة بالكامل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]