بعد رحيل اليوتيوبر السعودي الشهير وصانع المحتوى عزيز الأسمر الملقب بـ"كوكسال العرب"، خيّمت حالة من الحزن والصدمة على روّاد مواقع التواصل الاجتماعي والمتابعين له، في حين تساءل آخرون كم تبلغ ثروة عزيز السعودي؟ وما سبب وفاته؟

وتضاربت الأنباء حول أسباب وفاة عزيز السعودي، حيث قال أصدقاء كوكسال العرب، إن سبب وفاة اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد، هو تدهور حالته الصحية حيث كان يعانى من مشاكل فى النمو منذ ولادته ولم يجد أهله أى علاج له، وتدهورت حالته الصحية فى الآونة الاخيرة.

في حين أكد صديقه يزن وهو يروي عن اللحظات الأخيرة قبل وفاة عزيز السعودي أن صحته لم تتدهور في الآونة الأخيرة كما يروج البعض بل كان في أتم صحته وعافيته، وفي يوم وفاته طلب من صديقه مساعدته على الاستحمام في الصباح الباكر مما أثار دهشته إلى حد كبير، وخلد بعدها عزيز إلى النوم ليسلم الروح إلى بارئها، وسط صدمة أصدقائه ومحبيه في العالم العربي.

وبحسب البحث، فتبين أن اليوتيوبر الراحل عزيز الأحمد، لم يتزوج والمقاطع التي ظهر فيها رفقة فتيات، كانت للدعابة وكسب المشاهدات حيث أنه لم يتزوج أبدا.

وبشأن ثروت عزيز السعودي، لم تتح معلومات أو أرقام دقيقة عن حجمها، إلا أن البعض ذهبوا للقول بأنه كسب الكثير من الأموال بفضل المشاهدات القياسية التي كان يحققها من فيديوهاته على منصات التواصل الاجتماعي (سناب شات وتيك توك وأيضا فيسبوك وانستغرام). وفق (رؤيا الأردني)

وتحظى مقاطع الفيديو التي يظهر بها عزيز الأحمد رفقة صديقه السعودي يزن الأسمر، بمتابعة متواصلة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان يُطل عزيز الأحمد في مقاطع مصورة قصيرة، يكون فيها رفقة يزن الأسمر؛ ويقوم بتصرفات طريفة وفكاهية تشد انتباه متابعيه إليه.

وتوفي اليوتيوبر القزم الشهير عزيز الأحمد، الخميس، بحسب ما ذكر صديقه السعودي يزن الأسمر في مقطع فيديو نال تفاعلا واسعا بين مستخدمي السوشيال ميديا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]