تُعد العباية من الأزياء التقليدية في العالم العربي، وترتديها النساء بشكل يومي بألوان وموديلات مختلفة، فمنها الناعمة ومنها المطرزة والملونة بألوانك المفضلة، ولأن العرائس يحترن دوماً عند تجديد عباياتهن باختيار التصميم الأنسب، فقد اخترنا لك عدة تصاميم من مدونات الموضة والنجمات العربيات على انستغرام.

لطالما تفضل الكثير من النساء اختيار عبايات الساتان، فهذه الخامة الناعمة تجعلها تبدو أنيقة ومميزة، بالطبع بجانب التصميم الذي يناسبها، ولأن العبايات الفضفاضة هي الأكثر رواجاً بقماش الساتان، فقد اخترنا لكن إطلالة مدونة الموضة السعودية شهد الزهراني بعباية زرقاء واسعة بقصة البشت من قماش الساتان، وأكملتها بحجاب أزرق وحقيبة جلدية سوداء، وانتعلت حذاءً أبيض رياضياً.


العبايات ذات الألوان الحيادية هي القطعة اليومية التي لا تبطل موضتها أبداً على مر السنوات، وقد اعتمدتها مدونة الموضة المصرية آية فوزي بتصميم العباية الأوف وايت المخططة بالبيج والبني بأناقة مثالية مع فستان بيج ناعم، وأكملت اللوك بحجاب بيج، فيما زينت إطلالتها بحقيبة بيج من الجلد، وانتعلت حذاءً أسود بكعب.

لإطلالة كاجوال عصرية، اختارت مدونة الموضة والإعلامية البحرينية خولة المراغي عباية بنفسجية بأكمام مطاطية وفستاناً أبيض بقصة عصرية في الخصر، مع حقيبة بيضاء صغيرة، وانتعلت حذاءً بكعب شفاف.

تضفي تطريزات الزهور مظهراً أنثوياً مبهجاً على إطلالة أي امرأة في مختلف المناسبات، لا سيما عند اختيار اللون الأنسب مع درجة بشرتها وشخصيتها، وقد تألقت مدونة الموضة والإعلامية العمانية حوراء الفارسي بعباية زهرية بقصة البليزر مطرزة بالزهور على أطراف الأكمام والصدر، وأكملت اللوك بحجاب بنفسجي وحقيبة بنية مطبعة.

لأناقة بسيطة تليق بالعروس، اعتمدت مدونة الموضة والإعلامية العمانية حوراء اللواتي عباية كحلية مطرزة باللون البيج مع حجاب بيج وحقيبة بنية من الجلد، لإضفاء لمسة أكثر فخامة وتميزاً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]