في المرحلة الأولى، سيتم إطلاق منتجات اليوغورت المخفوق بمذاقات الفانيليا الفرنسية، الفراولة والموز. لاحقًا من المتوقع أن تتسع المجموعة لتشمل نكهات إضافية



وسّعت ماركة اليوغورت العالمية Muller مجموعة Muller Froop الشهيرة، والتي تشمل يوغورت BIO الغني بالكريمة المخفوقة مع الفواكه في الجزء العلوي من المنتج، بحيث أطلقت فئة منتجات جديدة: منتجات يوغورت مخفوقة بقوام مخملي.

منتجات اليوغورت تشكل فئة جديدة في ثلاجات اليوغورت، بحيث تحوّلها طريقة خفقها إلى منتجات كريمية مخفوقة 100% بقوام وموحّد.

وتنضم منتجات اليوغورت المخفوق من Muller إلى سوق مذاقات يوغورت الفواكه في البلاد، والتي بلغ حجم مبيعاتها بحسب معطيات "ستورنيكست"، نحو 653 مليون شيكل في عام 2021، كما حققت مبلغًا مشابهًا حتى نوفمبر 2022.

مولي بالي، مدير التسويق في Muller إسرائيل قال: "يسرنا أن نقدّم للمستهلكين منتجات يوغورت جديدة بمذاقات رائعة وقوام جديد تناسب الذوق في البلاد".

المجموعة الجديدة متوفّرة بأكواب سعة 147 مل وما لا يقل عن 95 غرام لكل منتج

بمذاقات: الفانيليا الفرنسية، الفراولة والموز.
يتم تحديد السعر النهائي للمستهلك من قبل تجار التجزئة فقط.
المنتجات لا تحتوي على الغلوتين.



حول محلبة "Muller":
في محلبة Muller نؤمن بأن الطريقة الأفضل لصناعة منتجات ألبان ممتازة، تكمن في احترام وتقدير "أفضل مُنتِج في العالم" – الطبيعة. المحلبة تعمل وفق أعلى المعايير الأوروبية، مع استخدام أفضل المواد الخام، وتبحث طيلة الوقت عن طرق مبتكرة لتجديد وإثراء المذاقات الرائعة وقوام منتجات الشركة، مع دمج أفضل الفواكه التي تمنحنا إياها الطبيعة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]