البحرين هي واحدة من أكثر الأماكن المذهلة للزيارة في الشرق الأوسط والتي تجذب الناس من جميع أنحاء العالم. تقع في الخليج العربي، وتضم حوالي 51 جزيرة مما يضيف إلى الجمال الطبيعي لهذا البلد. بصرف النظر عن الجزر الطبيعية، تمتلئ البحرين أيضًا بحوالي 33 جزيرة اصطناعية. تضم أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في البحرين المباني المعمارية المذهلة والمساجد والمتاحف والأسواق التقليدية التي تعكس الثقافة الحقيقية للبلد. في الآتي، جولة على أفخم المنتجعات السياحية في البحرين.

منتجع العنوان رزيدنسز مراسي البحرين

يقع منتجع العنوان رزيدنسز مراسي البحرين في المنامة على بعد 3.1 كم من متحف البحرين الوطني، ويوفر أماكن إقامة مع مركز للياقة البدنية ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومطعم. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية، فضلًا عن خدمة الكونسيرج وتحويل العملات للضيوف. يوفر الفندق غرفًا معينة مطلة على المدينة، ومزودة بشرفة. يمكن الاستمتاع ببوفيه إفطار كونتيننتال أو فطور إنكليزي متكامل / أيرلندي في مكان الإقامة. تقع الحديقة المائية على بعد 5.2 كم من مكان الإقامة، في حين يقع مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات على بعد 6.1 كم. ويعتبر مطار البحرين الدولي المطار الأقرب للمنتجع حيث يقع على بعد 6 كم منه.

منتجع سوفيتل الزلاق تالاسا سي أند سبا البحرين

يقع هذا المنتجع الفخم ذو الـ 5 نجوم في البحرين على شواطئ الزلاق النقية المطلة على الخليج العربي على الساحل الغربي للبحرين. يمزج فندق ومنتجع السبا المذهل هذا بمياه البحر بين فن الحياة الفرنسي والأناقة البحرينية التقليدية. يوفر هذا المنتجع المواجه للشاطئ إطلالة لا مثيل لها على بحر العرب من جميع فئات الغرف. يمكن الاختيار من بين المأكولات البحرية الحائزة على جوائز، أو المطاعم الإيطالية، أو من جنوب شرق آسيا، أو المطاعم اللبنانية والاستمتاع برفاهية القوائم الموسمية، وتناول الطعام طوال اليوم. يحتوي الموقع على 262 غرفة وجناحًا مجهزًا بأناقة، ولكل منها شرفة خاصة وأحدث التقنيات والمفروشات الأنيقة. يقدم مجمع السبا للعلاج بمياه البحر لؤلؤة البحرين مجموعة واسعة من العلاجات القائمة على مياه البحر، بما في ذلك العلاج المائي والتدليك والعافية.
يمكن تناول عشاء فاخر من المأكولات العالمية في سوفيتل البحرين مع خمسة مطاعم تقدم النكهات من جميع أنحاء العالم. يقع مطار البحرين الدولي ومدينة المنامة على بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة من فندق سوفيتل البحرين، ويقع الفندق على بعد 5 كم فقط من حلبة البحرين الدولية.

منتجع سبا وقصر العرين بإدارة أكور

يقع المنتجع على حدود أكبر متنزه مائي في البحرين وحلبة البحرين الدولية للفورمولا وان، ويمتد المنتجع على 131000 متر مربع. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر من المسبح الخلاب في الهواء الطلق وهدوء المسبح الداخلي. يضم 78 فيلا فخمة تشمل 22 فيلا ملكية بغرفتي نوم و18 فيلا عائلية بغرفة نوم و38 فيلا بمسبح صحراوي بغرفة نوم واحدة لكل منها مسبح خاص ومسبح مدفأ في الهواء الطلق مع مرافق ترفيهية حديثة. يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. يضم منتجع وسبا قصر العرين من أكور أيضًا منتجعًا صحيًا حائزًا على جوائز، يمتد على مساحة 10،000 متر مربع. ويحتوي على أكبر مسبح في الحديقة، وحديقة علاج مائي، فضلاً عن مركز صحي وعافية يوفر برنامجًا كاملًا للعافية للجسم. يحتوي المنتجع الصحي على إجمالي 16 جناحًا - 12 جناحًا فاخرًا و 4 أجنحة سبا ملكية، ومناطق حمامات سباحة متعددة. يوفر المنتجع أيضًا أحدث المرافق الرياضية والاسترخاء جنبًا إلى جنب مع نادي للأطفال وملعبين للتنس وملعب اسكواش ومسابح خارجية وداخلية. بالنسبة للشركات أو المناسبات الاجتماعية ، يوفر مكان الإقامة مجموعة واسعة من مرافق الاجتماعات والحفلات التي تشمل 5 أماكن مختلفة للحفلات بمساحة 1228 مترًا مربعًا بما في ذلك منطقة التحضير للفعاليات. لتناول الطعام ، يمكن للضيوف زيارة مطعم وتراس Momento - وهو مفهوم مطبخ البحر الأبيض المتوسط مع غرفة طعام خاصة به وشرفات خارجية وشرفة وحديقة. يقع المنتجع على بعد حوالي 40 دقيقة بالسيارة من المطار و20 دقيقة من وسط المدينة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]