أثار أمر غياب الفنان العراقي كاظم الساهرعن حفل افتتاح كأس الخليج 25 الذي أقيم أمس الجمعة، في البصرة التساؤلات الكثيرة بين الجمهور حول السبب الحقيقي وراء ذلك.

وأحيا الاحتفال بدلا عنه المطرب العراقي حسام الرسام، الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور، نظرا لأن الاتحاد العراقي لكرة القدم أعلن في وقت سابق أن الفنان كاظم الساهر سيحيي حفل افتتاح كأس الخليج 25 مع الفنانة رحمة رياض.

وكان محافظ البصرة أسعد العيداني، أكد أن الفنان كاظم الساهر يحيي حفل افتتاح كأس الخليج 25 مع رحمة رياض، ولكنه عاد ونفى أن القيصر يحيي حفل الافتتاح، بحسب سكاي نيوز عربية.

وجاء هذا الأمر بعد تصريح رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، خلال مؤتمر صحفي في البصرة:" أنه لا يعتقد حضور كاظم الساهر، لأن الفنان لم يؤكد قدومه لحفل الافتتاح.

وكسر الساهر صمته في وقت سابق وعلق على إقامة بطولة كأس الخليج العربي بنسختها الـ25 في البصرة، لكنه لم يبدِ موقفًا واضحًا من إمكانية إحيائه حفل الافتتاح من عدمه. وفق ما نقل موقع (فيتو المصري)

وقال الساهر في وقت سابق، في تصريحات لقناة (LBC) اللبنانية، على هامش إحيائه حفلا غنائيا في بيروت: إن "كأس الخليج تعني لي الكثير.. فرصة رائعة أن يجتمع الإخوة والأحباب في مدينة الحب بصرتنا الجميلة والرائعة"، مضيفا أنها "فرصة رائعة لهم أن يستمتعوا هناك".

وخلال الأيام القليلة الماضية تداولت وسائل إعلام أنباء أفادت برفض الفنانين العراقيين كاظم الساهر وماجد المهندس المشاركة في حفل افتتاح بطولة "خليجي 25"، مما أثار غضبًا واستياءً شديدين في الشارع العراقي، ليصل الحد لدى البعض لاتهامهما بـ"الخيانة والتنكر" لوطنهما.

وتقام منافسات بطولة خليجي 25 في الفترة من 6 وحتى 19 كانون الثان/ يناير الجاري في مدينة البصرة في العراق، حيث يتربع منتخب الكويت على صدارة الأكثر تتويجا في كأس الخليج العربي برصيد 10 ألقاب، بفارق 7 مرات كاملة عن أقرب ملاحقيه، وهم السعودية وقطر والعراق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]