اللون العنابي لون دافئ يوحي بالفخامة والرُّقي وله سحر خاص في فصل الشتاء، ولكي تُظهري أناقة هذا اللون يجب أن تعرفي كيف تقومين بتنسيق اللون العنابي في الملابس للحصول على إطلالات مختلفة بهذا اللون؛ لكونه يتصدر تصاميم الأزياء في الاكسسوارات والحقائب والأحذية وكذلك الملابس.


يبعث اللون العنابي الحيوية والنشاط، كما يجعلنا نشعر بالحب والمودة، وهو لون مناسب لكل وقت وكل موسم، فلإطلالة عملية ظهرت مدونة الموضة المصرية جهاد البنا بقميص أبيض كلاسيكي مع بنطلون من الجينز الأزرق وكنزة صوفية عنابية، وأكملت أناقتها بحجاب أسود وحقيبة وبوت من الجلد مصممين باللون الأسود لأناقة استثنائية.


أما إن كنتِ تريدين ارتداءه في إطلالاتك في السهرة والحفلات المختلفة، فقد اخترنا لك إطلالة مدونة الموضة المصرية جهاد المحلاوي بفستان عنابي ناعم مزين بالتطريزات اللامعة ومكمل بالترتر، كما يتميز بقصة أكمام الكيب مع حجاب عنابي وحقيبة لؤلؤ.
تابعي المزيد: لفات حجاب باللون الأحمر


ولإطلالة أكثر حيوية وتميزاً في السهرة، تألقت مدونة الموضة المصرية منة السني بفستان عنابي مصمم بأكمام مرفوعة تنسدل من أطرافها شراشيب عصرية مع أكمام بقصة مستقيمة، وزُين الخصر بحزام نحيل لإبراز قوامها، إلى جانب حجاب توربان عنابي، وانتعلت حذاءً بكعب عنابي.


يتناسب اللون العنابي مع العديد من الألوان التي تليق عليه بدرجاته المتعددة، فإن كنتِ تخافين أن تظهر إطلالتك بشكل غير مثالي فيمكنك اختياره مع الأزياء حيادية اللون، وذلك بأسلوب مدونة الموضة الكويتية سارة الدهيم، التي ظهرت ببنطلون وبلوزة باللون الأسود مع حجاب قطني أبيض وشال باللون الأحمر العنابي، إلى جانب حقيبة جلدية عنابية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]