تحدثت الفنانة مايا دياب عن موضوع الخلاف الذي جمع بينها وبين الفنان زياد برجي في الفترة الماضية.

وقالت دياب خلال حلولها ضيفة عبر شاشة "mtv" اللبنانية: "لم أخسر زياد ولست منزعجة منه لكنني تمنيت لو أنه تحدث معي عبر الهاتف وشرح لي أسباب الجفاء".
وأضافت: "علاقتي بزياد قديمة جداً وفيها محبة كبيرة، وأنا أحزن على خسارة علاقات حقيقية فيها محبة كبيرة لأن اليوم من الصعب أن تجد أصدقاء حقيقيين وقريبين منك تحبهم ويحبونك".

فتتدخلت الإعلامية ديانا فاخوري وطلبت من زياد برجي أن يستجيب لطلب دياب، وأن يتصل بها مع بداية السنة الجديدة لإنهاء الخلاف بينها.

وبالفعل، لبّى الفنان اللبناني طلب ديانا فاخوري، ونشر الفيديو عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، وكتب في تعليقه عليها: "بطلت زعلان، خصوصي إنو يلي قلتيه كتير مزبوط إنو مش كل يوم منلاقي ناس منحبن وبيحبونا. ما فيها شي هالدني وما في شي بيستاهل. كل سنة وانت بخير مايا".

وأضاف زياد: "وبما أنو ديانا فاخوري هي التي طلبت ما بدي تقطع هذه الحلقة وكون مزعلكن تنيناتكن. I love you both".

وسارعت مايا دياب للرد على تغريدة زياد، وقالت عبر تويتر: "هذه بداية جميلة وموفقة فيها خير وبركة هكذا يتصالح الناس الذين بحبون بعضهم خاصة عندما لا تكون الامور مهمة، أحبك جداً.. ومتى سنلتقي أخبرني؟ شكراً ديانا فاخوري إنك تطرقت إلى الموضوع ودفعتني للحديث عنه من قلبي ووصل الى قلب زياد".

تجدر الإشارة إلى أنه في منتصف عام 2022، تحدث الفنان اللبناني زياد برجي للمرة الأولى، عن سبب حذفه لديو "خسرنا بعض"، الذي جمعه مع الفنانة اللبنانية مايا دياب، مؤكداً أن المسألة شخصية نتيجة خلاف بينهما.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]