نشرت الفنانة هنا الزاهد عبر خاصية القصص القصيرة المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" صورة أرفقتها بتعليق ردّت فيه على الأخبار المتداولة حول اعتذارها عن عدم المشاركة في فيلم "تاج" من بطولة النجم تامر حسني، مشيرة إلى أنها لم تتلقَّ عرضاً من الأساس للمشاركة في العمل.

وبحسب مجلة (لها)، فقد كتبت هنا: "الأخبار اللي بتنزل عن اعتذاري عن فيلم تامر حسني الجديد غير صحيحة للأسف، أنا متعرضش عليّ الفيلم من الأساس، وكنت محظوظة إني اشتغلت في فيلم "بحبك" اللي خدت عليه لحد دلوقتي جائزتين".

يُذكر أن هنا الزاهد انتهت أخيراً من تصوير كل مشاهدها في مسلسل "سيب وأنا أسيب" في بيروت، وتنتظر عرضه قريباً، وتشارك في بطولته مع أحمد السعدني ومحمود البزاوي وآية سماحة ومحمد جمعة وعارفة عبد الرسول، وهو من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل حسان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي على مدار 10 حلقات.

كما تنتظر هنا الزاهد عرض فيلم "مستر أكس" الذي تشارك في بطولته هي وزوجها الفنان أحمد فهمي، الى جانب الفنانين: أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، وعدد من الفنانين كضيوف شرف، منهم: أكرم حسني، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبري فواز، وعمرو يوسف... والعمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب، وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]