الكوارتز من الأحجار الكريمة الفخمة التي تتواجد في الطبيعة بالعديد من الألوان، مثل الوردي والبني والأصفر والبرتقالي، وهو ثاني أكثر المعادن وفرة في قشرة الأرض بعد الفلسبار.
وعُرف الكوارتز بقدرته على هيكلة الأفكار والمعلومات وزيادة التركيز، كما يُعتقد بأنه يزيد من الطاقة والنشاط.
وفي جولة بين أشهر دور المجوهرات العالمية لفتتنا مجموعة ساحرة من أرقى تصاميم المجوهرات المرصوفة بالكوارتز بألوانه المختلفة، لذلك اخترنا أجملها لنرشحها لكِ من أجل تنسيق إطلالات أنثوية فاخرة تسحر القلوب في شتاء 2023.
خاتم Snake من بوشرون Boucheron

تُعد دار بوشرون Boucheron من أشهر دور المجوهرات التي تستعين بالحيوانات في تصميم مجوهرات ساحرة تخطف العيون والقلوب، لذا اخترنا منها خاتم Snake الذي صُمم على شكل ثعبان من الذهب الوردي يلتف بانسيابية حول حجر كوارتز مدخن بوزن 15.35 قيراطًا، ليمنحكِ إطلالة فاخرة في شتاء 2023.

سوار Cleo من مارلي Marli
بتصميم أنثوي ناعم للمرأة الهادئة، أعجبنا من دار مارلي Marli سوار Cleo التي صُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ويتميز بخطوط رسومية تلخص الهندسة المعمارية لمدينة نيويورك، بينما جاء مرصوفًا بالألماس الأبيض بوزن 1.30 قيراط، مع حجرين من الكوارتز الوردي بتصميم هرمي فخم.

خاتم Bee من تيفاني آند كو Tiffany & Co
لإطلالة أكثر جاذبية تناسب المرأة التي تُفضل الألوان المُبهجة، اخترنا لكِ خاتم Bee من تيفاني آند كو Tiffany & Co، الذي جاء بتصميم مستوحى من حديقة حضرية على شكل نحلة تخرج من حلقة مُصممة من الفضة الإسترليني، مع عيون من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، وتقف على حجر كوارتز أصفر لامع بقطع الوسادة بوزن 14.00 قيراط.

قلادة DIVAS’ DREAM من بلغاري Bvlgari
القلادات الذهبية من المجوهرات التي لا يمكن الاستغناء عنها أثناء تنسيق الإطلالات اليومية المختلفة، لذا اخترنا لكِ من دار بلغاري Bvlgari قلادة DIVAS’ DREAM الساحرة، التي صُممت من الذهب الوردي على شكل مروحة من فسيفساء الحمامات الرومانية في كاراكلا، مما يعكس ارتباط بلغاري المتكامل بالمدينة الخالدة من خلال جوهر الجمال الإيطالي، في تلاعب بين الممتلئ والفارغ المعروض في التصميم المخرم، حيث يتشابك الشكل الأيقوني للمجموعة مع أحجار كريمة ملونة مقطوعة بشكل رائع.
صُممت قلادة DIVAS’ DREAM من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً وجاءت مرصوفة بأحجار الكوارتز البرتقالي مع الزبرجد والتورمالين الوردي، إضافة إلى ماسة قطع بريانت وماسة مرصوفة تزنان 0.6 قيراط.

خاتم Joséphine Aigrette Pavé من شوميه Chaumet
للمرأة الرومانسية التي تبحث عن مجوهرات بتصاميم راقية، نرشح خاتم Joséphine Aigrette Pavé من ماركة شوميه Chaumet، الذي صُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وجاء مرصوفًا بحجر كوارتز وردي على شكل إجاصة وزنه 0.70 قيراط، إضافة إلى 42 ماسة قطع بريانت بوزن 0.55 قيراط.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]