يعشق الكثير من المسافرين السفر لاستمتاع بالطبيعة الجذابة بهدف الشعور بالاسترخاء بعيدًا عن الضغوطات اليومية. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" أشهر الأماكن السياحية ذات الطبيعة الخلابة.

سويسرا: منطقة بيرنيز أوبرلاند
عند التفكير في "جبال الألب السويسرية"، فهذه هي المنطقة التي يمكن التواجد فيها، حيث أنها في منطقة مركزة جنوب العاصمة السويسرية، سيتم ايجاد الجبال المغطاة بالثلوج وبحيرات جبال الألب والمدن الجبلية الجذابة، وكلها متصلة بنظام مليء بالتحديات ولكنه مميز جيدًا من مسارات المشي لمسافات طويلة والقطارات الموثوقة.

الجبل الأسود: حديقة دورميتور الوطنية
تشتهر هذه الدولة الصغيرة على طول الساحل الدلماسي بكونها واحدة من أفضل الأماكن للسفر في أوروبا بميزانية محدودة، كما أنها تحوي على العديد من المناظر الطبيعية.
فإن المشي حول البحيرة السوداء في متنزه دورميتور الوطني هي الرغبة التي يريد محبي الطبيعة تحقيقها، البلد صغير جدًا لدرجة أن منتزه دورميتور الوطني لا يبعد أكثر من رحلة ليوم واحد، بغض النظر عن مكانه في الجبل الأسود.

اسكتلندا: جزيرة سكاي
تعد دولة اسكتلندا واحدة من أفضل البلدان التي يجب زيارتها لمحبي الطبيعة، حتى أن عاصمة الدولة إدنبرة تتميز بنزهة جبلية جميلة.
تبدو الجزيرة الواقعة في أقصى الشمال في المرتفعات الاسكتلندية وكأنها تعود بالزمن إلى الوراء لعشاق الطبيعة الساحرة، ولكن من الضروري أن يتذكر المسافر أن هذا المكان صعب للوصول إليه لأن وسائل النقل العام غير موجودة أساسًا، لكن الكثير من الشركات تقدم جولات متعددة الأيام من إدنبرة أو غلاسكو.

البرتغال
يُعد الساحل الجنوبي للبرتغال وجهة رائعة لموسم الكتف لمحبي الطبيعة حيث تظل أكثر دفئًا وأكثر إشراقًا من بقية أنحاء أوروبا.
يمكن الاستمتاع ببعض من أفضل الشواطئ في أوروبا، والتي تحد العديد منها منحدرات خلابة ومتصلة بالكهوف والقواطع البالية، حيث يمكن القيام بحمامات الشمس البطيئة، بالإضافة إلى ذلك أنه فرصة للتجديف بالكاياك في البحر في المنطقة.

ايرلندا: دينجل والساحل الغربي
تعد ايرلندا واحدة من أكثر الأماكن التي يمكن الوصول إليها وذات المناظر الخلابة في أوروبا، كما أن الساحل الغربي هو الجانب الأكثر وعورة بشكل طبيعي في ايرلندا كونه مليء بآفاق الجمال الطبيعي، سيجد المسافر عند زيارتها أيضًا منحدرات موهير ومسار المشي الذي يبلغ طوله 13 كم الذي يتبعه على طول الساحل الغربي لايرلندا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]