تألقي في ليلة رأس السنة بأجمل تصميمات فساتين السهرة الخلابة، من وحي مدونات الموضة المحجبات اللاتي يخطفن الأنظار بأناقتهن على الدوام، إليك أجمل إطلالات مدونات الموضة المحجبات بالفساتين الفاخرة لتستوحي منهن الأفكار لإطلالتك القادمة في ليلة رأس السنة..

فساتين سهرة لامعة من نادية الخولي
يمكنك اعتماد فساتين السهرة من وحي مدونة الموضة نادية الخولي، والتي تطل على متابعيها بفساتين منسدلة تجمع بين البساطة والأناقة، وتأتي عادة بتصميمات مرصعة بالأحجار اللامعة، أو تخلو تماماً من التطريزات لتتمتع بإطلالات أنثوية ناعمة.
تألقي بأجمل تصميمات فساتين السهرة الخلابة على خطى مدونة الموضة سمر البرشا، التي تعشق اعتماد صيحة البليسيه في الفساتين التي تختارها، مما يضفي على إطلالاتها مزيجاً من الجاذبية والرقي.

إطلالات ناعمة من مدونة الموضة لينا صنوبر
إذا كنت من عشاق الإطلالات الناعمة فيمكنك اعتماد الفساتين من وحي مدونة الموضة لينا صنوبر، والتي تفضل اعتماد فساتين الساتان اللامعة لإطلالات السهرة، والتي ستتناغم على نحو مثالي مع الأجواء الاحتفالية بالعام الجديد.
تقدم لك مدونة الموضة منة السني العديد من الإطلالات الساحرة، إذا كنت تفضلين اعتماد إطلالة جذابة تضج بالحيوية في ليلة رأس السنة، حيث تتألق بشكل خاص بفساتين السهرة المرصعة بالأحجار اللامعة والتي تختارها بألوان زاهية تتلاءم مع الأجواء الاحتفالية المبهجة، وتفضل منة السني اعتماد الفساتين بقصات منفوشة لتبدو فيها كالأميرات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]