ما زالت الفساتين الماكسي المعرقة تسيطر على صيحات الأزياء لشتاء 2023 العالمية، حيث تمكّنت من تحقيق انتشار واسع بمختلف أشكالها وتصاميمها المتعدّدة والمتميّزة، كما أنها تضفي مظهراً جمالياً وأنيقاً للجسم.
لا تتردّدي بالظهور بإطلالة أنثوية وجذّابة في سهرات الزفاف، فالفساتين الماكسي المعرقة من أنسب الستايلات، كما أنها تواكب جديد الموضة من ناحية الألوان التي أصبحت متنوّعة، والأقمشة المختلفة والموديلات؛ لترضي مختلف الأذواق.

إذا كنتِ ترغبين في إطلالة بسيطة وأنيقة في الوقت ذاته، يمكنكِ اعتماد هذه الطلّة وذلك بارتداء فستان ماكسي معرق من القماش الشيفون، الكريب أو التول حسب رغبتكِ، مع ترك شعركِ منسدلاً للخلف على سبيل المثال، كما يمكنكِ تنسيق حذاء بالكعب العالي مع حقيبة يد صغيرة شيك لمظهر رسمي ولا أجمل.
اختاري هذا الموديل من علامة إيريك بندانا Erick Bendana المعرق بأشكال وألوان منوّعة؛ لأسلوب منعش كله حيوية وفرح، ولا تتردّدي برفع شعركِ إلى الخلف على شكل كعكة؛ لتبهري الحضور خلال السهرة. كما باستطاعتكِ اعتماد فستان ماكسي معرق من تصميم الورود والأزهار بألوان متعدّدة، وتزيّنيه بحزام عند الخصر؛ ليعطيكِ مظهراً جذاباً للفستان، مع تنسيق حذاء ذي كعب عالٍ مفتوح.
ما زالت التصاميم المعرقة بمختلف أشكالها وألوانها ترافقنا من عدة مواسم، إذ أصبحت من القطع التي لا تغيب عن ساحة الموضة. من آخرها فساتين السهرة التي برزت تارة بألوان هادئة وتارة أخرى بتدرّجات لافتة؛ لتناسب كل السيّدات مهما كان ستايلهنّ. لا مانع من أن تنسّقي فستانكِ مع بوتس مثلاً أو شوز لوفر الرائج جداً هذا الموسم؛ حتى تكوني على آخر موضة. الفستان الماكسي قطعة أساسية في خزانة كل سيدة لخريف وشتاء 2022- 2023 المميّز بالقصات الواسعة والفضفاضة، والتفاصيل الأنثوية الجذّابة بين الزخارف والطبعات الزاهية واللمسات التفصيلية التي تبرز أنوثتكِ وأناقتكِ.

كاجوال شيك
فساتينكِ الماكسي المعرقة لن تعرف أي حدود في خريف وشتاء 2022- 2023. اختاري تلك الطويلة للغاية؛ إذ إنها من الأكثر رواجاً هذا الموسم. هي تليق بالسهرات ودعوات الزفاف ولكنها أيضاً مناسبة لإطلالات الكاجوال شيك أيضاً.
حدّدي خصركِ أكثر وأكثر من خلال ارتداء فستان ماكسي معرق باللون الفضي متّسم بقصّة الكورسيه عند الخصر. هذا الشكل من الفساتين سيظهر قوامكِ وسيمنحكِ لوك عصرياً من دون شكّ. ننصحكِ بهذا الموديل من علامة فندي Fendi بقماشه الفخم وقصته المستقيمة مع ذيل قصير لطلّة ملكية لا مثيل لها خلال السهرة.
اعتمدي فساتين معرقة وكوني محطّ أنظار الجميع في إطلالاتكِ الرسمية وحتى الكاجوال شيك. سواء كان فستاناً طويلاً، ميدي أم قصيراً، لا تتردّدي في اللجوء إلى تصميم مزيّن بالحبيبات البرّاقة والمعرقة، خاصة أن المصممين اتخذوا من القماش المعرق مصدر إلهام لهم لمواكبة أجدد صيحات الموضة، سواء كانت من الفساتين الطويلة ذات الحجم الكبير، الأكمام المنتفخة أو الكشاكش...

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]