يعتبر البوت الأحمر واحداً من أفضل قطع الاكسسوارات الرائعة التي يمكنها أن تحدث فارقاً كبيراً في إطلالتك هذا الشتاء. لذلك احرصي على اختيارها بمختلف الأوقات. وعلى الرغم من أن انتعاله يمنحكِ طلّة ساحرة، لا تتردّدي في اقتنائه خوفاً من صعوبة تنسيقه مع الملابس.

يعتبر البوت الأحمر من أكثر القطع رواجاً وذلك لأنه يعكس مظهراً رائعاً للسيدة في فصل الشتاء. ودائماً ما تحرص على اختياره أغلب مدونات الموضة للحصول على مظهر أنيق ومميّز خاصة إن كنتِ ترغبين في تجديد إطلالتكِ البسيطة الهادئة بطريقة ساحرة وغير تقليدية.
لا مانع من اختيار البوت الأحمر بالشكل الذي يتناسب مع ذوقكِ سواء بموديل طويل أو مرتفع الكاحل، وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليكِ بمختلف الأوقات لمظهر ساحر وغير تقليدي في مختلف الأوقات. من المهم أن تهتمي باختيار طول البوت الذي يتناسب مع شكل قوامكِ لضمان الحصول على مظهر مميز لا مثيل له، فهذه الطريقة تساعدكِ في أن تكون طلّتكِ منسجمة وخالية من أي أخطاء في تنسيقها مع الملابس. يمكنك اختيار البوت الأحمر مع الملابس المحايدة أو الزاهية بالطريقة التي تتناسب مع ذوقكِ لضمان إطلالة موفقة بدون أخطاء. فهذه القطعة كانت المفضلة لدى أغلب مدونات الموضة، لهذا لا تتردّدي في اختيارها للحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقكِ. كما اختاري البوت الأحمر بالتصميم الذي يتناسب مع ستايل ملابسكِ، سواء كنتِ تعتمدين على اختيار الملابس العصرية أو الكلاسيكية بشكل كبير. وذلك لضمان سهولة تنسيق البوت الأحمر مع الملابس بشكل رائع يخطف الأنظار إليك.
في حال كنت ترغبين في الحصول على مظهر جذاب اقتني موديلات البوت الكلاسيكية البسيطة التي تتميّز بخامة مخملية أو جلد طبيعي مع الحرص على انتعال البوت الأحمر الطويل الذي يصل للركبة أو الذي يغطيها أو البوت مرتفع الكاحل. فجميع هذه الموديلات يمكن أن تساعدكِ في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك. نسّقي البوت الأحمر مع المعطف الكلاسيكي البيج أو الملوّن الذي يضمن لكِ إطلالة أنيقة. كما يمكنكِ اختياره مع التنورة الميدي لمظهر راقٍ في مختلف الأوقات والمناسبات.

مظهر ساحر

للحصول على إطلالة عصرية جذّابة بالبوت الأحمر اعتمدي اختيار موديلات مميّزة وبسيطة يمكن أن تتناسب مع ذوقكِ. لذلك احرصي على اختيار التصميم البسيط الذي يمكن أن يساعدكِ في الحصول على إطلالة رائعة عند اختيار البوت العملي مع الأزياء العصرية التي تلبّي ذوقكِ وتعكس مظهر ساحر لكِ. انتعليه مع الكنزات الشتوية الفضفاضة الطويلة في حال كنت تريدين الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك. أيضاً يمكنكِ تنسيقه بشكله مرتفع الكاحل مع البنطلون الجينز الذي يمكن أن يلهمك بعض الأفكار لمظهر عملي رائع يتناسب مع ذوقكِ في مختلف الأوقات.
عند ارتدائكِ لقطع ملابس بألوان محايدة مثل الأسود أو الرمادي أو لون الجلد أو الأبيض أو الكحلي، من الأفضل التغيير قليلاً في لون الحذاء لتجنّب أن يصبح مظهركِ الكلي مملاً للغاية. تظهر هنا الحاجة لانتعال حذاء أحمر لامع على تلك القطع لمنحها الحيوية والأناقة المطلوبة. جهّزي حذاءكِ الأحمر في المرة القادمة التي تقرّرين فيها ارتداء تنورة سمراء سوداء ضيّقة وبلوزة بيضاء بأزرار. كما لا ترتدي الفستان الأحمر السادة مع الحذاء الأحمر السادة خاصة إذا كانا من نفس الدرجة اللونية بالضبط. تخاطرين بأن يكون مظهركِ أحمراً أكثر من اللازم، يمكنكِ الجمع بين الأحمر فقط إذا كان الحذاء باللون الأحمر اللامع الفاتح، بينما فستانكِ بدرجة لونية حمراء قاتمة، مما يضفي بعداً ومظهراً أنيقاً على طلّتكِ ككل.
ننصحكِ باختيار قطعة ملابس بلون سادة لامع مكمّل لحذائكِ الأحمر. هذه طريقة من طرق تشكيل أطقم الملابس الأنيقة، والمقصود بذلك اختيار الحذاء وقطع الملابس بألوان سادة مكمّلة لبعضها البعض. انتعلي حذاءكِ الأحمر مع فستان برتقالي أو وردي، وشاهدي بنفسكِ كيف سيبدو الأسلوب فائق الأناقة.
وأخيراً يعتبر تنسيق البوت الأحمر ذو الكعب العالي رائعاً عند انتعاله مع الجينز أو الأطقم السوداء تماماً، ولكن يبقى الاختيار الأفضل هو تنسيقه مع اللون الأصفر أو درجة من درجات اللون الأحمر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]