يلتقي اليوم، المنتخب الفرنسي، الارجنتيني في لقاء نهائي بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر. ويأتي هذا اللقاء بعد المباراة ما قبل الاخيرة التي كانت امس بين المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث.

اغلاط الحكم هي كارثة

وقال المدرب احمد حسن لبكرا:
وصول المغرب للمربع الذهبي انجاز كبير ولكن كان بالامكان تحقيق مرتبة افضل لولا لعنة الاصابات التى المت بلاعبي المنتخب بالاضافة الى لعنة الفار وخاصة في مباراة فرنسا اعتقد بان قرارات الحكام كان له تاثير كبير على نتيجة المباراة كرة القدم مبنية على اخطاء.

وتابع: اخطاء المدرب واللاعبين يتحملها الفريق بشكل عام اما اغلاط الحكم فهي كارثة للفريق عندما تكون على حسابه لان غلط الحكم لا يحاسب عليه الحكم الا بعد انتهاء المباراة وعليه اقول بان كرة القدم جميلة وللاسف الحكام مع انه في ڤار وعشر حكام يتابعون المباراة ولكن اغلاطهم كارثية وبنظري هذا الامر مع المغرب كان مقصود !!!!!وهكذا كان رد زياش وحكيمي على التحكيم.

 المنتخب المغربي " العربي" فاجأ كل متابعي كرة القدم 

ومن جانبه، قال المدرب سمير عيسى لبكرا:نعم يستحق وبكل جداره!! المنتخب المغربي " العربي" فاجأ كل متابعي كرة القدم بقدراته المهنية الجماعية على الصعيد الدفاعي وكذلك الهجومي!! استطاع اخضاع افضل المنتخبات المرشحه عالميا ! وصل الى النصف نهائي ولم تدخل شباكه الا كرة واحده وكانت هدف ذاتي!! فاز على بلجيكا والبرتغال بكل ثقه وذكاء!لاعبين مميزين ومهاريين!!
اعتمد على تنظيم دفاعي رهيب استطاع شل هجوم الخصم بكل حنكه وذكاء.

وتابع: مباراة ليست بسهلة على الطرفين.المنتخب الارجنتيني وصل النهائي بقيادة الخارق ليونيل ميسي والمنتخب الفرنسي وصل النهائي بتأثير الصاروخ امبيبي

مباراه صعبة التكهن.

واختتم حديثه: سنشاهد تكتلات دفاعية ولعب حذر جدا من الطرفين..مهارات فردية قد تساهم بحسم المباراة! لن اتفاجئ من حراسة كيليان ام في في او ليونيل ميسي!!المنتخب الفرنسي منظم اكثر ولكن المنتخب الارجنتيني خطر اكثر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]