مع حلول موسم الأعياد، تطلق علامة «Lacoste» نظارتين شمسيتين جديدتين في مجموعة خريف وشتاء 2023/2022. تتسم النظارتان بالمظهر الحضري اليافع حيث يتعزز مظهرهما المميز الأنيق بفضل تصميم الأذرع الذي يحمل شعاراً جديداً ملوناً بجانب تصميم التمساح المبهج المرسوم يدوياً والذي يُعد الرمز الأيقوني لدار الأزياء الفرنسية.


تتمتع هذه النظارة الشمسية الجديدة بواجهة مستطيلة ذات مظهر كلاسيكي وأنيق مع هيكلها ذي اللون الأسود «Black» الذي يتميز بفضل التصميم المميز للأذرع التي تحمل خطوطاً بيضاء وشعار «Lacoste» الملون الجديد المكتوب بأحرف مائلة. يتواجد على نهاية الذراع الأيسر تصميم التمساح المبهج المرسوم يدوياً والذي يُعد علامة إضافية مميزة لهوية العلامة التجارية.

تتمتع هذه النظارة الشمسية المناسبة للجنسين والمعروضة في موسم الأعياد بواجهة بيضاوية باللون الأسود «Black» غير اللامع مع أذرع جذابة وملونة تتميز بخطوطها البيضاء «white». يظهر شعار «Lacoste» الجديد على الأذرع مكتوباً بأحرف مائلة مع تصميم مبهج مرسوم يدوياً للتمساح الأيقوني لدار الأزياء.

تتوافر النظارات الشمسية الجديدة لموسم أعياد 2022 لدى مجموعة مختارة من تجار التجزئة ومتاجر «Lacoste»، كما تتوافر عبر الإنترنت على الموقع www.lacoste.com. نبذة عن علامة «LACOSTE»

منذ ابتكار أول قميص بولو في عام 1933، تعتمد علامة «Lacoste» على تراثها الرياضي الأصيل لنشر التفاؤل والأناقة في العالم بفضل نمط حياة أصلي وفريد من نوعه للنساء والرجال والأطفال. عند ملتقى الرياضة والموضة، تحررنا علامة «Lacoste» وتنشئ الحركة في حياتنا وتحرر وسائلنا التعبيرية. تتجسد أناقة «Lacoste» الخالدة في كل مجموعة وفي كل خط من المنتجات من خلال الجمع بين الإبداع والكلاسيكية.

منذ إنشائها، اكتسبت علامة التمساح المزيد من القوة مع كل جيل ارتداها، لتصبح نقطة استقطاب تتجاوز الأناقة. نظراً لتناقلها من جيل الى جيل، ومن دولة الى أخرى ومن صديق الى آخر، تتمتع قطع «Lacoste» برابط عاطفي يرفعها إلى مكانة أيقونية. تجمع أناقة علامة «Lacoste» - الشاملة والخالدة على حد سواء - مجموعة كبيرة يحترم فيها جميع الأفراد قيم واختلافات بعضهم البعض ويعترفون بها. «Lacoste» هي علامة تجارية عالمية تنتمي الى مجموعة "إم إف براندز غروب" «(MF Brands Group »(www.mf-brands.com، المؤسسة في 98 دولة من خلال شبكة تضم 1100 متجر. للحصول على المزيد من المعلومات عن علامة «Lacoste»، يُرجى زيارة https://corporate.lacoste.com
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]