تستقطب العديد من الوجهات في العالم الكثير من الزوار في نهاية العام، للاستمتاع باحتفالات رأس السنة الفعاليات الخاصة بهذه المناسبة. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" أجمل الأماكن السياحية للاحتفال برأس السنة 2023.

نيويورك

يعد قضاء ليلة رأس السنة في نيويورك حلمًا للكثيرين، لكن الرحلة تتطلب التخطيط، لأن المدينة مزدحمة في هذا الوقت من العام. عند زيارة تايم سكوير الشهير لمشاهدة عروض المفرقعات النارية، لا بدّ من ارتداء ملابس دافئة لأن درجات الحرارة يمكن أن تصل إلى مستويات تحت الصفر. إشارة إلى أنه يجب أن تصل إلى المكان بحلول الثالثة بعد الظهر، لأنه بعد ذلك، لم يعد مسموحًا لك بالدخول.
من جهة ثانية، يمكن الاستمتاع بعشاء لذيذ في المطاعم على السطح ومشاهدة المعالم الجذابة، أو الذهاب في رحلة بحرية في ميناء نيويورك، إذ يقدم مشغلو الرحلات البحرية برامج فريدة في ليلة رأس السنة تشمل طعامًا لذيذًا وألعاب نارية رائعة.

باريس

لا يمكن استبعاد باريس، المدينة الأكثر رومانسية في العالم، من قائمة رحلات ليلة رأس السنة. عامل الجذب الرئيسي هو عرض الضوء في قوس النصر. يستقبل المكان الكثير من السياح، لذا فإن شارع الشانزليزيه مزدحم ولا يستقبل إلا للمشاة.
تمتاز ليلة رأس السنة التقليدية في الشانزليزيه بالإضاءات، وهي الأفضل في المدينة. عادت الألعاب النارية ليلة رأس السنة في الشانزليزيه حول قوس النصر بعد انقطاع دام عامين.
قبل العد التنازلي وانطلاق الألعاب النارية في منتصف الليل، تتم دعوة الباريسيين والسياح للتجمع في شارع الشانزليزيه من العاشرة مساءً للاستمتاع ببرنامج موسيقي يمنح فخرًا للفنانين الفرنسيين.

برلين

إذا كنت تفكر في القيام برحلة ليلة رأس السنة الجديدة ولا تهتم بالبرد، فإن برلين، عاصمة ألمانيا، هي خيار مثالي. من بين حفلات الشوارع، أهمها تلك التي تقام عند بوابة براندنبورغ والأخرى التي تقام في ساحة Breitscheidplatz.
أمسيات مضحكة، أو عرض كوميدي أو حفلة موسيقية احتفالية في ليلة رأس السنة الجديدة، جذابة تمامًا مثل مغامرات الطهي في فنادق ومطاعم برلين.
كل عام، ينظم الناس أنشطة رائعة وحفلات موسيقية ويقوم العديد من الفنانين الكبار أو فناني الأداء بأداء أفضل المقطوعات الموسيقية لإبهار الزوار.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]