تستعد الكثير من النساء لمواكبة خطوط الموضة لخريف وشتاء 2022 و2023، ولا شك أن اللون العنابي هو اللون الأبرز هذا الموسم، لا سيما أنه لون فاخر ومميز وغير مستهلك، ليمنحك إطلالة مميّزة بلا شك، كما أنه يليق بسائر الألوان دون استثناء، ويُعد تنسيقه من الأمور السهلة، فإليك عدة أساليب لتنسيق الفساتين العنابية بأسلوب محتشم.

تنسيق هذا اللون ضمن إطلالاتك الخريفية لهذا الموسم يمنحك مظهراً فاخراً وعصرياً، وبأسلوب مميز اعتمدته مدونة الموضة المصرية مريم سيف، باختيار فستان بأكمام مستقيمة مزين بحزام أسود محدد للخصر، وبقصة منفوشة في الأسفل، ونسقته مع اكسسوارات اللون الأسود لخيار استثنائي.

الفساتين المنقطة هي صيحة رائجة لا تغيب موضتها وتناسب معظم المواسم، وقد اعتمدتها مدونة الموضة المصرية بطوطة نصر بفستان أحمر منقط بالأبيض ومصمم بأكمام لمنتصف اليد، وتميزت بحجاب توربان أبيض لأناقة استثنائية.

إن كنتِ تبحثين عن فستان سواريه مميز، فإليك إطلالة مدونة الموضة المصرية منة السني، التي اختارت صيحة المونوكروم بتنسيق إطلالة دافئة وأنثوية تألقت من خلالها بفستان عنابي منفوش مصمم برقبة عالية، وتكسوه التطريزات اللامعة، واعتمدت لجمالها حجاب التوربان العنابي وحذاءً بكعب عنابي.


لا شك أن معظم النساء سيتألقن بإطلالة الفساتين العنابية في مناسباتهن الضخمة للخريف والشتاء، وقد اخترنا لكُنَّ إطلالة مدونة الموضة المصرية نادية الخولي بفستان ساتان عنابي مصمم بخصر ضيق، وزُين بالتطريزات اللامعة في الأكمام والكتفين مع حجاب عنابي واكسسوارات ذهبية.

لا تتخلى كل أنثى محجبة في فصلي الخريف والشتاء عن الفساتين الصوفية الملونة، ومنه ارتدت مدونة الموضة المصرية غادة حسن فستاناً عنابياً من الصوف مع معطف جينز أبيض، وأكملت اللوك بحجاب قطني أبيض، وحقيبة من الجلد مع حذاء أبيض رياضي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]