بأجواء ديمقراطية، وبحضور العشرات من الطلاب تم انتخاب مجلس الطلاب والشباب البلدي بالمركز الجماهيري بمدينة ام الفحم يوم الخميس الموافق 8/12/2022.
أُفتتِح الاجتماع بكلمة لفاطمة اغبارية - موجهة مجلس الطلاب والشباب البلدي، التي تطرقت لأهم المشاريع التي سوف يسعى اليها مجلس الطلاب لهذا العام، فهو مطالب بكل سنة دراسة جديدة بإنجازات جديدة من أجل مصلحة الطلاب ومصلحة مدينة ام الفحم. كما وتحدثت عن أهم الانجازات التي قدمها مجلس الطلاب البلدي العام الدراسي الفائت، مشددة على أهمية التقيد بالقوانين والانظمة التي يجب أن يتبعها أعضاء مجلس الطلاب البلدي من أجل مصلحة الجميع.
مفتش التربية اللامنهجية السيد بهاء سعدة تحدث عن أهمية مجلس الطلاب البلدي ومدى تأثيره على الطلاب بالمدارس.
هبة محاجنة - مديرة قسم الشبيبة أثنت بدورها على الحضور الكبير لممثلي مجالس الطلاب المدرسية وشدّدت على أن قسم الشبيبة سيكون اليد الداعمة والآذن الصاغية لهم لتوفير كل ما يلزم من دعم حتى ينجح هذا المجلس في تنفيذ كافة برامجه وخططه التي سيضعها لخدمة الطلاب وأبناء الشبيبة.
وفي نهاية الاجتماع تم انتخاب رئيسًا لمجلس الطلاب البلدي، الذي فاز به الطالب آدم نضال محاجنة من مدرسة الاهلية الثانوية، بالإضافة للطالبة ليان محاميد التي حازت على منصب النائب، وجنى كيوان سكرتيرة المجلس.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]