ما هي علامات الحب عند المرأة الدلو سؤال يثير اهتمام الكثير من الرجال المقدمين علي ارتباط بامرأة من برج الدلو. وما يجعل أنثى الدلو فريدة من نوعها هو أن شخصيتها مرحة ومثيرة وعقلانية، لذلك لا يمكن لأحد توقع أفكارها أو توقع أفعالها. ولكن إذا كنت شخصاً يحلم بوجود شريك حياة مستقل يمكنه الاعتناء بنفسك، فلا شك في إن امرأة برج الدلو هي شريكتك المثالي:

 في الحب والعاطفة عند المرأة الدلو، سنجد دائماً تناقضات ولكن إذا وقعت في حب شخص ما فستجد ولاءها له إلى أقصى الحدود. كما إن من السهل أن تبدي امرأة الدلو اهتمامها بأي رجل تحبه. لكنها في نفس الوقت تحذر من الارتباط بأي منهم واضحاً، وعندما تعجب بشخص ما فإنها تبحث عن طرق لتحديد مدى إخلاصه لحبه ونواياه تجاهها. لأنها تكره تضييع مشاعرها ووقتها مع أناس ليسوا جادين، كما أنه تكره أيضا التلاعب بها. ونادراً ما تشعر انثي الدلو بالغيرة لأنها ترفض تماماً الشك في شريكها، طالما أنها لا تشعر بخيانته. كما إن من الصعب التنبؤ بسلوكها وتصرفاتها، كما أنها ليست الشريك المناسب لك إذا كنت تريد علاقة آمنة ومستقرة. فلن تقبل علاقة دون تحديات. على الرغم من أنها تبذل قصارى جهدها لتكون الشريك المثالي، إلا أنها تكره الشعور بالقيود إذا أراد الرجل إغواء امرأة برج الدلو. فيجب أن يكون جيدًا في احترامها.

من علامات الحب التي تظهر عند المرأة الدلو أنها:- تميل إلى أن تكون متمردة في العلاقات الشخصية تقدر الرجل الذي يحترم حياتها الخاصة والمغامرات والتحديات التي تواجهها عندما تقع امرأة برج الدلو في حب شخص ما، يكون لديها حاجة أكبر للحرية. تحب أن تشعر وكأنها طائر في السماء، ولديه مساحة كافية و كبيرة للتنفس والانطلاق. من علامات الحب عند المرأة الدلو أيضاً، هي حبها للمغامرة مع شريكها. ليست امرأة غيورة التي تكثر احتاجتها ومطالبها. تميل أنثى هذا البرج إلى أن تكون علاقاتها العاطفية غير سريعة. وتنضج هذه العلاقات ببطي لأنها شخص لا يرتبط بسرعة بالأخرى. تشتهر المرأة الدلو بلقبها الصادق والعاطفي وشريكها يشعر، وكأنه صديق لها أكثر من عشيقها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]