تمتَّعي بإطلالة تجمع بين الفخامة والأنوثة في سهراتك المميّزة من موديلات فساتين سهرة مطرَّزة من عروض الأزياء الراقية، وانتقي ما يناسب ذوقكِ.

فستان مطرَّز من مداين «Madaen»
تألَّقي بإطلالة فخمة من خلال اختياركِ أجمل موديلات فساتين مطرَّزة من عروض الأزياء الراقية التي قدَّمتها أشهر الماركات العالمية؛ لتحصلي على مظهر يخطف الأنفاس بأجمل ألوان الفساتين الأقرب إلى قلبكِ؛ حيث برزت العديد من الموديلات والألوان المميَّزة التي تناسب مختلف الأذواق.
لا شكَّ، تميل أغلب النساء إلى اعتماد فساتين فخمة ومبهرة، التي عادة ما تكون مرصَّعة بتطريزات برَّاقة، مع الحفاظ على الطابع الراقي للمسة أنثوية.
ننصحكِ بهذا الفستان من دار مداين «Madaen» بلونه الساحر ، مع الفتحة الجانبية والأكمام الطويلة. بإمكانكِ اعتماد تسريحة شعر مرفوعة لإبراز جمال ورقي فستانكِ.
هذا، وقد تنوَّعت ألوان الفساتين المطرَّزة من عروض الأزياء الراقية ما بين النيود، الذهبي، الوردي، الرمادي، الأزرق، والكحلي. كما تعدَّدت قصاتها لتناسب مختلف أشكال الجسم.
يكسر اللون الذهبي مع البيج القاعدة المتعارف عليها في ثوب السهرة، ويُظْهِر السيدة سوبر أنيقة وجميلة. كما يتناغم البيج أو الأفوايت مع أجواء الرومانسية، التي تحيط بها من الإضاءة والألوان، ويعطيها طلَّة جميلة. يحتاج ارتداء فستان باللون البيج إلى جرأة كبيرة من السيدة التي ستحصل على إطلالة ملوكية لا تشبه مثيلاتها.
ننصحكِ بهذا الفستان من دار نيهان بيكر «Nihan Peker» بقصَّته القصيرة والكاب الطويل الجذَّاب إلى درجة كبيرة مع التطريزات الذهبية التي أضافت إلى جماله أناقة وتناغماً.

فستان مطرَّز من زهير مراد «Zuhair Murad»
قدَّمت عروض الأزياء الراقية لهذا الموسم فساتين مطرَّزة «A Line» وأخرى منفوشة تساعد في إخفاء عيوب المنطقة السفلية من الجسم والأرداف. كما ظهرت بعض الصيحات المميَّزة مثل الموديلات القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف، وتلك المكونة من قطعتين منفصلتين على سبيل المثال. كما تم الاعتماد على الأقمشة الشفافة الراقية، والمرصَّعة بالتطريزات البرَّاقة لتغطي مختلف أنحاء الفستان. تسري هذه النصيحة مع جميع الألوان البرَّاقة. انتقي الإكسسوارات الناعمة التي تضفي رومانسية على إطلالتكِ، ولا تظهري بشكل عشوائي وفوضوي. ولا مانع من أن تعتمدي اللون الفضي الذي سلَّطت عليه صيحة الموضة العالمية الضوء.
تُعدُّ دار زهير مراد «Zuhair Murad» من المبدعين في تقديم فساتين مطرَّزة؛ حيث ظهر العديد من الموديلات المختلفة، والمرصَّعة بتطريزات يدوية متقنة، تزيد التصميمات فخامة وسحراً. كما برزت التصميمات المنفوشة بقوة مع التطريزات البرَّاقة، بالإضافة إلى فساتين بقصَّة عمودية أو واسعة قليلاً من أسفل، فضلاً عن الفساتين الـ«A Line» بالطبع أو مع الكاب، الفساتين بالأكمام الطويلة جداً، الفساتين الـ«High Low»، والفساتين بالشقِّ الجانبي الطويل. هذا، وقد أضافت لمسة الريش لبعض التصميمات فخامة وإبهاراً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]