ستعقد جمعية الجليل - الجمعية العربية القطرية للبحوث والخدمات الصحية، ضمن معهد الأبحاث التطبيقية، مؤتمرها العلمي السنوي، يوم الخميس القادم 17.11.2022 في قاعة مؤتمرات جمعية الجليل في شفاعمرو. ويهدف المؤتمر إلى عرض آخر المستجدات والنتائج للأبحاث العلمية الجارية في المعهد، بالإضافة الى تعزيز أهمية البحث العلمي، خاصة لدى الجيل الناشئ.
خلال المؤتمر، سيتم عرض الأبحاث العلمية التي يجريها الباحثون في مختبرات معهد الأبحاث التطبيقية لجمعية الجليل، من خلال ثلاثة جلسات مختلفة: الأولى بعنوان "معالجة المياه، مياه الصرف الصحي، النفايات والتربة"، الثانية بعنوان "بيئة, صحة وتعليم"، أما الثالثة، فهي جلسة لعروض الطلاب. كما وسيُفتتح المؤتمر بمحاضرة حول "أنظمة المياه الذكية: الجوانب التشغيلية والأمنية"، والتي سيقدمها البروفيسور مشهور حوش من جامعة حيفا.
هذا، وسيشارك في الجلسة الأولى من المؤتمر، ويعرض الأبحاث كل من الباحثين: د. نضال مصالحة، المدير العلمي، د. كيرين يانوكا-چولوب، د. محمود ذياب، والمهندس عمر عاصي. وفي الجلسة الثانية، سيقدم العروض كل من السيدة آلاء عبيد، د. محمد خطيب، والسيدة عبير شحادة. أما الجلسة الثالثة والأخيرة، فستتضمن عروضا للطلاب: نور عواد، جوليا غنطوس، ستاف شمشوني وجيني يوسيم. وسيُختتم المؤتمر بجولة في مختبرات معهد البحوث التطبيقية.
ما يميز المؤتمر لهذا العام هو التنوع في مواضيعه وعروضه المختلفة، والتي تشمل البحث العلمي، الصحة، والبيئة، والتعليم، حيث يدمج هذا المؤتمر جميع نشاطات جمعية الجليل العلمية، البحثية، الاجتماعية، الصحية والبيئية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]