يتدفق الإسرائيليون إلى ملاذ ضريبي جديد يُعرف أيضًا باسم صندوق ادخار الاستثمار.

يتضح أن الدولة تريدك حقًا أن تدخر اموالك. إنها مهتمة بهذا الأمر لدرجة أنها على استعداد للتنازل عن بعض الضرائب على مكاسب رأس المال، وحتى في بعض الحالات عن جميع الضرائب.

توضح هذه المزايا الضريبية الرائعة إلى أي مدى تريد وزارة المالية توفيره. أحد الأسباب الرئيسية لاستخدام آلاف الإسرائيليين لصندوق الادخار، هو أنك إذا ادخرت في صندوق الادخار للاستثمار وبلغت سن التقاعد، وقررت البدء في تلقي الأموال المتراكمة في الصندوق كمعاش سنوي، فستتمتع بإعفاء كامل من ضريبة الأرباح الرأسمالية. ما دامت هذه الفرصة موجودة ، فلا يجب تفويتها.

تعتمد الأهلية والملاءمة لصندوق ادخار الاستثمار على عدة عوامل، مثل الفئة العمرية التي تنتمي إليها. أكثر من 21،238 إسرائيليًا قد أجروا بالفعل فحص الأهلية لصندوق ادخار الاستثمار، يستغرق الأمر أقل من دقيقة وتحتاج فقط إلى الإجابة على بعض الأسئلة الأساسية.

إذن ما هو صندوق ادخار الاستثمار؟

صندوق الادخار للاستثمار هو مدخرات يمكن سحب الأموال منها في أي وقت، وليس بالضرورة في سن التقاعد. في عام 2008 بعد أن تقرر أنه لا يمكن تصفية المدخرات ولكن يتم تلقيها فقط كمعاش تقاعدي عند التقاعد، أدى ذلك إلى إلحاق ضرر كبير بالمنتج وفي الواقع لم يرغب أحد في ادخار أمواله في ادخار يغلق الأموال. لقد تغير كل هذا الآن بحيث يسمح لك صندوق الادخار للاستثمار بالادخار، والحفاظ على السيولة النقدية، ويمكن استرداد الأموال في أي وقت وبدون غرامات.

حاليًا، يمكنك إيداع ما يصل إلى 70،000 شيكل سنويًا في هذا النوع من الحسابات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]