ستفتح محكمة يافا الشرعيّة أبوابها في مقرّها الجديد في شارع شدروت يروشلايم 111 في تل ابيب-يافا، ابتداءً من يوم الأحد الموافق 13.11.2022، وقد تمّ تجهيزها بكافة الأجهزة والمستلزمات الحديثة اللازمة والتي تغطي احتياجات المحكمة لتلائم عقد جلسات المحكمة بالنجاعة المطلوبة، ولتقدّم الخدمات للجمهور على أفضل المستويات. كما وتمّت ملاءمة المحكمة من الداخل والخارج لذوي الاحتياجات الخاصّة ووضع أجهزة لذوي الإعاقات السمعية في استقبال الجمهور ونصب شاشة لذوي الإعاقات البصرية في قاعة المحاكمات، وليتمكّن الأطراف والوكلاء أيضًا من الاطلاع على تسجيل ضبوط الجلسات في المحكمة.
هذا وسيتمّ البدء باستقبال الجمهور في المقرّ الجديد للمحكمة يوم الأحد القريب 13.11.22، ولن يتاح الدخول للمبنى القديم بعد.
نحيطكم علمًا أن أرقام الهواتف والفاكس والعنوان البريدي لم تتغيّر وبالإمكان تقديم الدعاوى والطلبات بواسطة البريد الالكتروني الخاص بالمحكمة.

رقم الهاتف: 073-3924540 رقم الفاكس: 02-6467051 البريد الالكتروني: [email protected]

ويأتي هذا الانتقال إلى المبنى الجديد خدمةَ للجمهور في منطقة يافا وضمن سلسلة من التطويرات والإنجازات التي قامت وتقوم بها إدارة المحاكم الشرعيّة في سبيل رفع أداء المحاكم وتحسين الخدمات للجمهور، حيث تكون المحاكم الشرعية في مقدّمة الجهات القضائيّة في عملها وانجازاتها.

مع فائق التقدير والاحترام,
حنان حداد حاج
الناطقة باسم وزارة العدل للإعلام العربي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]