تنوّعت موديلات العبايات الخليجية بشكل كبير في الآونة الأخيرة، واتجهت الكثير من النساء للعبايات المزينة بالشّك؛ لكونها من التصاميم المميزة والفاخرة والملائمة لإطلالاتك الرسميّة في المناسبات المتنوعة، فإليك طرق اختيارها من وحي مدونات الموضة المحجبات.

نجود مشعل بعباية البليزر الخضراء
لا غنى عن عبايات البليزر الرسمية في مختلف الإطلالات، لذا لفتت أنظارنا مدونة الموضة واليوتيوبر السعودية نجود مشعل باختيار عباية البليزر الخضراء المزينة بالشك على الأطراف العلوية في ثنيه البليزر،إطلالة لافتة وفخمة، ونسقتها نجود مع فستان أسود واكسسوارات خضراء.

عباية بيج برقبة مرتفعة من آية فوزي

أثبتت العبايات المصممة بالألوان الترابية حضورها بشكل كبير في صيحات الموضة، فهي تتميز بألوان هادئة وحيادية يسهل تنسيقها والتأنق بها على مدار اليوم، ويمكن للعباية المزينة بالشك البسيط أن تكون خياراً مثالياً، خاصة إذا كانت مصممة بألوان فاتحة، لذا نسقت مدونة الموضة المصرية آية فوزي عباية ترابية بياقة مرتفعة وأكمام مزودة بمطاط مع تطريزات جانبية ناعمة، واعتمدت فستاناً كاجوال باللون البيج، واكسسوارات الجلد لجمال إطلالتها.

خولة المراغي بعباية شك

اتجهت مدونة الموضة والإعلامية البحرينية خولة المراغي للعباية المزينة بالشك على الأيدي لتصميم أكمام استثنائي، وظهرت بعباية سوداء ناعمة مع الشك المصمم من منتصف اليد لأسفلها بأشكال الزهور ونصف الدوائر والنجوم المبتكرة مع حقيبة مربعة شفافة.

حوراء اللواتي بالعباية السوداء

العبايات السوداء تُعد رمزاً لأناقة المرأة العربية وجاذبيتها، لذا تعتمدها الكثيرمن السيدات بتصاميم مميزة تتناسب مع أذواقهن، ومنها اخترنا لك عباية مدونة الموضة والإعلامية البحرينية حوراء اللواتي بالعباية السوداء المصممة بأكمام واسعة مزينة بالشك، مع تصميم عملي أنيق يناسب مختلف الإطلالات.

حوراء الفارسي بعباية للسهرة

في عبايات السهرة تلجأ الكثير من النساء لاختيار عبايات ملونة مزينة بالشك، وأطلت الاعلامية العمانية حوراء الفارسي بعباية للسهرة مصممة باللون الأخضر من الشيفون المزين بالشك الذهبي على كامل التصميم لأناقة استثنائية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]