تعتبر موديلات تنانير الخصر العالي من القطع المفضلة لدى الكثير من السيدات، حيث تمنحهن إطلالة أنثوية أنيقة ومحتشمة في الوقت نفسه. ولأنها بتصاميمها وخاماتها المختلفة برزت ضمن صيحات الموضة لهذا الموسم. ننصحكِ باقتنائها في خزانتكِ بقوة؛ لمنحكِ مظهراً عصرياً ومتجدّداً.

طلّة خريفية رائعة

إذا كنتِ من النساء المعجبات بالقماش الناعم الأنيق، عليكِ قبل كل شيء معرفة ما إذا كان يليق بقوامكِ باعتباره من القماش الذي يشدّ على الجسم؛ حتى تتألّقي بكل أناقة. ننصحكِ بهذا الموديل من التنورة الخصر العالي باللون البنّي من علامة أوكت 31 Oct 31، نسّقيه مع قميص باللون الخردلي؛ لطلّة خريفية رائعة بامتياز.
الجدير بالذكر أن عدداً من السيدات يحبّذن التنانير بقماش الجلد الساحر بقصّة ضيّقة تتناسق مع قوامهن النحيل، لا تتردّدي باقتنائها لإطلالاتكِ الكاجوال من دون مبالغة.
يمكنكِ تنسيق هذه القصّات من التنانير لأي مناسبة مهمة، ولكن في الوقت ذاته باستطاعتكِ التخلّي عن فكرة أن التنورة الخصر العالي هي فقط للمناسبات ولإطلالاتكِ الكلاسيكية. بات اليوم بمقدوركِ أن تلبسيها متى أردتِ، فقط تجرّئي ونسّقيها بطريقتكِ وأسلوبكِ الخاص.
لتحقيق إطلالة بسيطة وأنيقة مع التنورة عالية الخصر المكسّرة أو البليسيه، نسّقيها مع الكنزة الشتوية أو حتى مع القميص. وللحصول على إطلالة عملية مغايرة مع التنورة الخصر العالي، ما رأيكِ أن تختاريها بلون زاهٍ، وتنسّقيها مع بليزر لمظهر ولا أروع.
حتماً تناسب خامة الساتان الحريرية المعرّقة بالورود المناسبات الرسمية أو الكلاسيكية، نسّقيها مع بلوزة شيفون بألوان نيود بدرجات الزهري لو أحببتِ. ما رأيكِ بالتنورة الخصر العالي الملوّنة مع القميص الأبيض والسكارف بنفس خامتها وألوانها؟! انتعلي معها حذاءً بكعب سميك وحقيبة متوسّطة الحجم حسب ذوقكِ.

راحة وحرية في الحركة

التنانير القصيرة الخصر العالي هي من عناوين الأنوثة المرتبطة بشخصية الفتاة الناعمة، وكيفما كان شكل جسمكِ؛ يمكنكِ أن تنسّقي التّنورة التي تتناسب مع قوامكِ. أما لصاحبات الخصر الرفيع؛ إن كنتن قصيرات القامة أم طويلات؛ تنانير الخصر العالي القصيرة هي من القطع التي يمكن أن تتألّقن بها في إطلالاتكن اليومية أو الرسمية؛ إذا اخترتن تنسيقها مع الكعب العالي.
أما الطويلة فهي واحدة من قطع الملابس العصرية والأكثر أناقة وراحة في عالم الموضة النسائية، ويمكنكِ ارتداء التنورة الطويلة الخصر العالي في العمل والمناسبات الرسمية وغير الرسمية؛ لما تمنحه لكِ من راحة وحرية في الحركة؛ إذ إن التصميمات العصرية لها تعطيكِ خيارات لا حصر لها لارتدائها والخروج بها بكل ثقة ودون تردّد أو خوف.
تعتبر قطعة مثالية، يمكنكِ ارتداؤها في العمل أو في أي مناسبة أخرى، بالإضافة إلى التنوّع الكبير في تنسيقاتها، والتي تمنحكِ دوماً إطلالات مختلفة ومتجدّدة.
احرصي عند ارتدائكِ تصميماً مطبوعاً بالزهور على سبيل المثال، أو منقوشاً، على اقتناء قميص ناعم، ويفضّل أن يكون بلا نقوش، بالإضافة إلى الاهتمام بعدم ارتداء الإكسسوارات أكثر من اللازم؛ للحفاظ على مظهركِ بشكل متناسق وجميل.
ركّزي على البلوزة القصيرة التي تعتبر خياراً رائعاً مع التنورة الخصر العالي، وبشكل عام فإن إبقاء القميص أو البلوزة داخل التنورة يظهر خصركِ ويجعلكِ تبدين بمظهر أنيق. ابتعدي عن انتعال الأحذية المسّطحة والبسيطة، أو الكبيرة جداً أو التقليدية، فالكعب البسيط هو الأجمل مع التنانير الخصر العالي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]